الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان      ‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 534 | مشاركات: 0 | 2019-02-15 10:55:50 |

5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سيشهد فريق برشلونة خلال السنوات القليلة المقبلة تغييرات كبيرة في صفوف لاعبيه الكبار، الذين سيعتزلون أو سيغيرون الوجهة صوب أندية أخرى، الأمر الذي يثير تساؤلات بشأن مستقبل الفريق الكتالوني "من دون نجومه".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن "لا خوف على برشلونة مستقبلا"، مضيفة "تضم تشكيلة الفريق لاعبين شباب قادرين على السير على نهج النجوم، الذين سبقوهم".

وتابعت "ترتكز سياسة إدارة برشلونة على مستقبل النادي بدلا من الحاضر، وبالتالي التركيز على المدارس الرياضية، التي تضم خيرة الشباب".

وستحمل الأجيال القادمة المشعل من رفاق ميسي لإكمال المسيرة التي بدؤوها كما يلي:

جيرارد بيكيه: سيكون الشاب ماتياس دي ليخت، البالغ من العمر 19 عاما، الذي يحمل قميص أياكس أمستردام الهولندي، خير خلف للاعب الإسباني، الذي يتجاوز عمره 32 عاما.

توماس فيرمايلين: من المقرر أن يصل هذه السنة إلى برشلونة، جون كلير توديبو (19 عاما)، لتعويض فيرمايلين (33 عاما)، الذي تميزت مسيرته مع برشلونة بكثرة الإصابات. يتوقع أن يمتد عقد اللاعب مع "البارسا" إلى غاية 2023.

جوردي ألبا: فيرلاند ميندي (23 عاما)، حامل قميص أولمبيك ليون الفرنسي، قد يلتحق ببرشلونة لسد النقص، الذي سيحصل في دفاع برشلونة، مع اقتراب ألبا (29 عاما) من إنهاء مسيرته.

لويس سواريز: يبلغ الأوروغوياني من العمر 31 عاما، وأيامه مع الفريقة باتت معدودة، لذلك يفكر مسؤولو برشلونة في خدمات المهاجم الصربي، لوكا يوفيتش (21 عاما).

سيرجيو روبيرتو: قد يكون السنغالي موسى واغي (20 عاما) خير بديل لروبرتو (27 عاما).

ليونيل ميسي: يجمع الخبراء والمحللون على أن "البرغوث الأرجنتيني" لن يعوض أبدا داخل برشلونة، ولا يوجد لاعب قادر على تحقيق ما حققه النجم الأرجنتيني.

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8882 ثانية