تجمع الجالية اللبنانية في اقليم كوردستان العراق يقيم مجلس العزاء على روح مثلث الرحمة البطريرك الكاردينال صفير      البطريرك ساكو في الصلاة للسلام: أم الأحزان تحمل اليوم ظروفنا وقلقنا ولن تتركنا لوحدنا      حميد مراد : يؤكد على ابراز الهوية الوطنية والتصدي لكل من يحاول النيل من الاطياف العراقية الاصيلة      بيت الطفل للراهبات الدومنيكيات في برطلة يحتفل بتخرج الدورة الاولى بعد العودة من اطفال مرحلة التمهيدي للعام الدراسي 2018 / 2019      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة فيستروس - السويد، ويرسم شمامسة قرّاء وأفودياقونيين      تركيا - مشاكل جديدة للمؤسسات الخاصّة بالأقليات الدينية      وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      برلمان كوردستان يحدد موعد انعقاد جلسة انتخاب رئيس الإقليم      باريس سان جرمان يمدد عقد مدربه توماس توخل حتى 2021      ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد      ترمب: أميركا لن تتكبد الخسائر بعد الآن      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي
| مشاهدات : 587 | مشاركات: 0 | 2019-02-15 10:55:50 |

5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سيشهد فريق برشلونة خلال السنوات القليلة المقبلة تغييرات كبيرة في صفوف لاعبيه الكبار، الذين سيعتزلون أو سيغيرون الوجهة صوب أندية أخرى، الأمر الذي يثير تساؤلات بشأن مستقبل الفريق الكتالوني "من دون نجومه".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن "لا خوف على برشلونة مستقبلا"، مضيفة "تضم تشكيلة الفريق لاعبين شباب قادرين على السير على نهج النجوم، الذين سبقوهم".

وتابعت "ترتكز سياسة إدارة برشلونة على مستقبل النادي بدلا من الحاضر، وبالتالي التركيز على المدارس الرياضية، التي تضم خيرة الشباب".

وستحمل الأجيال القادمة المشعل من رفاق ميسي لإكمال المسيرة التي بدؤوها كما يلي:

جيرارد بيكيه: سيكون الشاب ماتياس دي ليخت، البالغ من العمر 19 عاما، الذي يحمل قميص أياكس أمستردام الهولندي، خير خلف للاعب الإسباني، الذي يتجاوز عمره 32 عاما.

توماس فيرمايلين: من المقرر أن يصل هذه السنة إلى برشلونة، جون كلير توديبو (19 عاما)، لتعويض فيرمايلين (33 عاما)، الذي تميزت مسيرته مع برشلونة بكثرة الإصابات. يتوقع أن يمتد عقد اللاعب مع "البارسا" إلى غاية 2023.

جوردي ألبا: فيرلاند ميندي (23 عاما)، حامل قميص أولمبيك ليون الفرنسي، قد يلتحق ببرشلونة لسد النقص، الذي سيحصل في دفاع برشلونة، مع اقتراب ألبا (29 عاما) من إنهاء مسيرته.

لويس سواريز: يبلغ الأوروغوياني من العمر 31 عاما، وأيامه مع الفريقة باتت معدودة، لذلك يفكر مسؤولو برشلونة في خدمات المهاجم الصربي، لوكا يوفيتش (21 عاما).

سيرجيو روبيرتو: قد يكون السنغالي موسى واغي (20 عاما) خير بديل لروبرتو (27 عاما).

ليونيل ميسي: يجمع الخبراء والمحللون على أن "البرغوث الأرجنتيني" لن يعوض أبدا داخل برشلونة، ولا يوجد لاعب قادر على تحقيق ما حققه النجم الأرجنتيني.

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9598 ثانية