الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان      ‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 500 | مشاركات: 0 | 2019-02-14 12:27:40 |

يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

يحلم يوفنتوس بالحصول على خدمات نجم فرنسي شاب تتنافس عليه عدة أندية أوروبية عملاقة. "البيانكونيري" يعتزم الاستفادة من وضعه المالي الجيد بهدف إقناع نجم باريس سان جيرمان بحمل قميص "السيدة العجوز" بداية من الموسم المقبل.

 

تُسيل موهبة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لعاب عدة أندية أوروبية كبيرة، فالنجم الفرنسي الشاب تمكن في وقت وجيز للغاية من تسلق سلم النجومية بسرعة كبيرة وإثبات علو كعبه كواحد من اللاعبين، الذين يتوقع منافستهم على جائزة الكرة الذهبية في أقرب وقت ممكن.

وتشير صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أن فريق يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع كيليان مبابي، من أجل تعزيز كتيبة "السيدة العجوز" الهجومية، والرفع من حظوظ الفريق الإيطالي العملاق في الوقوف على منصات التتويج القارية والمحلية بشكل مستمر.

وأوضحت صحيفة "لا ريبوبليكا" أن يوفنتوس مستعد لفتح خزائنه المالية بهدف الظفر بخدمات "الجوهرة" الفرنسية، حيث يتمتع "البيانكونيري" بسيولة مالية تساعده على إبرام صفقات كروية من العيار الثقيل.

وانتعشت خزينة يوفنتوس كثيراً بعدما نجح الفريق الإيطالي في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد ارتفع الإقبال على مشاهدة مباريات يوفنتوس، فضلاً عن استفادة الدوري الإيطالي بشكل عام من انتقال أحسن لاعب في العالم خمس مرات إلى "الكالتشيو".

وتابع نفس المصدر أنه رغم التقارير الصحفية، التي تشير إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، إلاّ أن ذلك لن يمنع "البيانكونيري" من ضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق  كيليان مبابي (20 عاماً) في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة أمام مانشستر يونايتد( 2-0) برسم مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ نجح في تسجيل الهدف الثاني في شباك الحارس الإسباني العملاق دافيد دي خيا.

الجدير ذكره أن كيليان مبابي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2022، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية حالياً حوالي 200 مليون يورو، وفق ما أورد موقع "ترانسفر ماركت" المهتم بشؤون اللاعبين.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9284 ثانية