صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 580 | مشاركات: 0 | 2019-02-14 12:27:40 |

يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

يحلم يوفنتوس بالحصول على خدمات نجم فرنسي شاب تتنافس عليه عدة أندية أوروبية عملاقة. "البيانكونيري" يعتزم الاستفادة من وضعه المالي الجيد بهدف إقناع نجم باريس سان جيرمان بحمل قميص "السيدة العجوز" بداية من الموسم المقبل.

 

تُسيل موهبة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لعاب عدة أندية أوروبية كبيرة، فالنجم الفرنسي الشاب تمكن في وقت وجيز للغاية من تسلق سلم النجومية بسرعة كبيرة وإثبات علو كعبه كواحد من اللاعبين، الذين يتوقع منافستهم على جائزة الكرة الذهبية في أقرب وقت ممكن.

وتشير صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أن فريق يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع كيليان مبابي، من أجل تعزيز كتيبة "السيدة العجوز" الهجومية، والرفع من حظوظ الفريق الإيطالي العملاق في الوقوف على منصات التتويج القارية والمحلية بشكل مستمر.

وأوضحت صحيفة "لا ريبوبليكا" أن يوفنتوس مستعد لفتح خزائنه المالية بهدف الظفر بخدمات "الجوهرة" الفرنسية، حيث يتمتع "البيانكونيري" بسيولة مالية تساعده على إبرام صفقات كروية من العيار الثقيل.

وانتعشت خزينة يوفنتوس كثيراً بعدما نجح الفريق الإيطالي في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد ارتفع الإقبال على مشاهدة مباريات يوفنتوس، فضلاً عن استفادة الدوري الإيطالي بشكل عام من انتقال أحسن لاعب في العالم خمس مرات إلى "الكالتشيو".

وتابع نفس المصدر أنه رغم التقارير الصحفية، التي تشير إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، إلاّ أن ذلك لن يمنع "البيانكونيري" من ضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق  كيليان مبابي (20 عاماً) في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة أمام مانشستر يونايتد( 2-0) برسم مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ نجح في تسجيل الهدف الثاني في شباك الحارس الإسباني العملاق دافيد دي خيا.

الجدير ذكره أن كيليان مبابي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2022، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية حالياً حوالي 200 مليون يورو، وفق ما أورد موقع "ترانسفر ماركت" المهتم بشؤون اللاعبين.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7148 ثانية