المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      غبطة المطران مار ميلس يرعى حفل مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2019      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال مريم العذراء في بغداد      مدير عام الدراسة السريانية يحضر ندوة للملفان د. بشير الطوري "السريانية تراث وحضارة " في عنكاوا      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل      البابا فرنسيس: السماء ليست بعيدة بعد الآن لأن هناك أم تنتظرنا عند عتبة السماء      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 73 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة
| مشاهدات : 883 | مشاركات: 0 | 2019-02-14 12:00:27 |

الاستخبارات الإسرائيلية 'لا تستبعد' عملية عسكرية في العراق

صورة نشرها الجيش الإسرائيلي لمواقع إيرانية استهدفها في سورية

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

رجّحت هيئة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية أن تكثف إيران تواجدها في العراق من أجل بناء ترسانة صواريخ وقواعد عسكرية، وذلك في أعقاب الضربات التي تكبدها فيلق القدس الإيراني في سوريا.

وقالت الهيئة في تقييمها السنوي إنها لا تستبعد إمكانية القيام بعملية عسكرية في العراق لوقف هذا الانتشار إذا ما تحول إلى تهديد على أمن إسرائيل.

وبالنسبة لسوريا، قال التقييم السنوي الإسرائيلي إن إيران "تغير نمط انتشار قواتها والقوات الموالية وتبتعد عن المناطق القريبة من الحدود مع إسرائيل باتجاه الشمال والشرق".

وفي غزة، تشير تقديرات هيئة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية إلى أن حماس قد تبادر إلى عملية هجومية واسعة ضد إسرائيل ما سيجر الطرفين إلى عملية عسكرية واسعة.

ونقل مراسل الحرة عن مصادر عسكرية إسرائيلية قولها إن حماس تأمل في أن يؤدي التصعيد إلى تدخل دولي من شأنه أن يساعد في تحسين الوضع المتردي في غزة.

وبحسب معطيات هيئة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، فإن حماس قد تلجأ إلى استخدام الأنفاق من أجل شن هجوم داخل إسرائيل أو إطلاق صواريخ لتوقع عددا كبيرا من الإصابات.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0546 ثانية