أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 746 | مشاركات: 0 | 2019-02-14 12:00:27 |

الاستخبارات الإسرائيلية 'لا تستبعد' عملية عسكرية في العراق

صورة نشرها الجيش الإسرائيلي لمواقع إيرانية استهدفها في سورية

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

رجّحت هيئة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية أن تكثف إيران تواجدها في العراق من أجل بناء ترسانة صواريخ وقواعد عسكرية، وذلك في أعقاب الضربات التي تكبدها فيلق القدس الإيراني في سوريا.

وقالت الهيئة في تقييمها السنوي إنها لا تستبعد إمكانية القيام بعملية عسكرية في العراق لوقف هذا الانتشار إذا ما تحول إلى تهديد على أمن إسرائيل.

وبالنسبة لسوريا، قال التقييم السنوي الإسرائيلي إن إيران "تغير نمط انتشار قواتها والقوات الموالية وتبتعد عن المناطق القريبة من الحدود مع إسرائيل باتجاه الشمال والشرق".

وفي غزة، تشير تقديرات هيئة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية إلى أن حماس قد تبادر إلى عملية هجومية واسعة ضد إسرائيل ما سيجر الطرفين إلى عملية عسكرية واسعة.

ونقل مراسل الحرة عن مصادر عسكرية إسرائيلية قولها إن حماس تأمل في أن يؤدي التصعيد إلى تدخل دولي من شأنه أن يساعد في تحسين الوضع المتردي في غزة.

وبحسب معطيات هيئة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، فإن حماس قد تلجأ إلى استخدام الأنفاق من أجل شن هجوم داخل إسرائيل أو إطلاق صواريخ لتوقع عددا كبيرا من الإصابات.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3879 ثانية