قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      احياء الذكرى السنوية لمذابح الإبادة السريانية “سيفو 1915” في باب توما بدمشق      الدراسة السريانية تعلن عن الية توزيع الكتب الجديدة لمادة التربية الدينية المسيحية للمرحلة المتوسطة      عبدو أبو كسم مدير المركز الكاثوليكي للإعلام في لبنان: كمسيحيين في هذا الشرق مدعوين لنكون مستعدين لحمل الصليب      المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يشارك في اجتماع المؤسسات الآشورية الأوروبية في مدينة بادربورن الألمانية      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يهنيء رئيس وزراء اقليم كوردستان بتسنمه منصبه الجديد      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بيوم الطفل العالمي      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم      إقامة أول قداس إلهي في كاتدرائية نوتردام بعد مرور شهرين على الحريق      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر
| مشاهدات : 718 | مشاركات: 0 | 2019-02-12 15:17:59 |

الأمن والدفاع النيابية: إغلاق المقرات الوهمية للحشد الشعبي سوف يشمل مكاتب الأحزاب السياسية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، أحمد الأسدي، اليوم الثلاثاء 12  شباط 2019، أن حملة إغلاق المقرات الوهمية التي تنتحل صفة الحشد الشعبي سوف تشمل مقار الأحزاب السياسية التي تمتلك أسلحة غير مرخصة.

وقال الأسدي، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "إغلاق المقرات الوهمية للحشد الشعبي تعد بمثابة خطوة في غاية الأهمية". مشيراً إلى أن "بعض عناصر الحشد قام بتشويه صورة الحشد الشعبي إثر عمليات إبتزاز ضد سكان بغداد ما أدى إلى إضعاف الأمن داخل العاصمة العراقية".

وأضاف أن "الحشد الشعبي لديه مقرات في عموم العراق وهي موثقة لدى قيادة العمليات بالاضافة إلى المقرات العسكرية، لذلك فأن الحملة سوف تشمل جميع الدوائر الوهمية".

كما أكد الأسدي، أن "إغلاق هذه المقار سوف يمتد إلى مقرات تابعة للاحزاب السياسية التي تمتلك أسلحة غير مرخصة وفي جميع المدن العراقية". مؤكداً بأن "العملية سوف تشمل المدن العراقية التي تم تحريرها من قبضة داعش".

الجدير بالذكر، أن العديد من المقرات التي تنتحل أسماء شخصيات وفصائل مسلحة، منتشرة في العاصمة بغداد، ومحافظات البلاد.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5985 ثانية