قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 665 | مشاركات: 0 | 2019-02-12 15:17:59 |

الأمن والدفاع النيابية: إغلاق المقرات الوهمية للحشد الشعبي سوف يشمل مكاتب الأحزاب السياسية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، أحمد الأسدي، اليوم الثلاثاء 12  شباط 2019، أن حملة إغلاق المقرات الوهمية التي تنتحل صفة الحشد الشعبي سوف تشمل مقار الأحزاب السياسية التي تمتلك أسلحة غير مرخصة.

وقال الأسدي، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "إغلاق المقرات الوهمية للحشد الشعبي تعد بمثابة خطوة في غاية الأهمية". مشيراً إلى أن "بعض عناصر الحشد قام بتشويه صورة الحشد الشعبي إثر عمليات إبتزاز ضد سكان بغداد ما أدى إلى إضعاف الأمن داخل العاصمة العراقية".

وأضاف أن "الحشد الشعبي لديه مقرات في عموم العراق وهي موثقة لدى قيادة العمليات بالاضافة إلى المقرات العسكرية، لذلك فأن الحملة سوف تشمل جميع الدوائر الوهمية".

كما أكد الأسدي، أن "إغلاق هذه المقار سوف يمتد إلى مقرات تابعة للاحزاب السياسية التي تمتلك أسلحة غير مرخصة وفي جميع المدن العراقية". مؤكداً بأن "العملية سوف تشمل المدن العراقية التي تم تحريرها من قبضة داعش".

الجدير بالذكر، أن العديد من المقرات التي تنتحل أسماء شخصيات وفصائل مسلحة، منتشرة في العاصمة بغداد، ومحافظات البلاد.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9836 ثانية