قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 714 | مشاركات: 0 | 2019-02-12 09:45:33 |

فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم إحتفالية بمناسبة الذكرى ٢٢ لتأسيس حضانة دمئيل

 

عشتارتيفي كوم/ 

الإتحاد- أربيل

 

اقام فرع أربيل لاتحاد النساء الاشوري، يوم الاحد ١٠ شباط ٢٠١٩ احتفالية بمناسبة الذكرى ٢٢ لتأسيس حضانة دمئيل كرم من خلالها عدد من الشبيبة  المتخرجين من الحضانة والتي تأسست بتاريخ ١١/ ٢/ ١٩٩٧.

 وحضر الإحتقالية والتي أقيمت  على قاعة دمئيل التابعة للاتحاد كل من السيدة نجيبة خنانيا مسؤولة فرع اربيل والسيدة مارلين يوسف مسؤولة مكتب علاقات الإقليم والسيدة الس يوخنا مديرة الحضانة والسيدة رومي يوسف اول مديرة للحضانة وعدد من الطلبة والشبيبة ومن ضمنهم عدد من الشبيبة من خريجي الحضانة الذين تم تكريمهم الى جانب وفد من فرع اربيل لإتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري ضم الآنسة دورس زيا مسؤولة الفرع وعدد من أعضاء الفرع وعدد من عضوات فرع اربيل للاتحاد . 

 تخللت الاحتفالية القاء كلمة من قبل مسؤولة الفرع نجيبة حنانيا  رحبت فيها بالحضور ، بعدها القت السيدة مارلين يوسف نبذة عن مسيرة الحضانة منذ التأسيس والهدف من تأسيسها والذي جاء من أجل مساعدة النساء على اداء ادوارهن خارج المنزل والذي لم يكن الهدف الوحيد لتأسيس الحضانة وإنما أيضا إيمانا من الاتحاد في مسؤوليته الكبيرة في المساهمة في تربية الأجيال القادمة على أسس التربية الصحيحة، وبعد ذلك جاءت كلمة السيدة رومي يوسف تحدثت فيها عن الحضانة بكونها اول مديرة بعد افتتاح الحضانة ولفترة طويلة ، من ثم وبعد ذلك القت السيدة  الس يوخنا مديرة حضانة الحالية كلمتها تحدثت فيها عن الحضانة في الوقت الحاضر.  وتخلل الاحتفالية ايضا القاء قصيدة من قبل الشاعرة بروين شمعون وتكريم الشبيبة من خريجي الحضانة بهدايا تقديرية  من قبل عضوات الاتحاد ومديرة الحضانة متمنين لهم المزيد من التقدم والازدهار في حياتهم.
































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7707 ثانية