قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 781 | مشاركات: 0 | 2019-02-11 17:41:20 |

الكويت تنظم المهرجان الرياضي والفني الاول في اقليم كوردستان العراق

 

عشتارتيفي كوم/ 

 دلير ابراهيم - اربيل

 

      تزامنا مع قرب الذكرى الــــ 28 لتحرير الكويت، بحضور مسؤولين في حكومة اقليم كوردستان العراق والعديد من قناصل الدول العربية والاجنبية، جری المهرجان الرياضي والفني الاول لدولة الكويت في محافظة اربيل، بمشاركة نخبة من الفنانين العراقيين، تحت عنوان "بناء انسان وصناعة امل".

 حيث نظمت القنصلية العامة لدولة الكويت في اربيل المهرجان الرياضي والفني في ختام المرحلة السابعة لتركيب الاطراف واعادة تأهيل المعاقين من ضحايا الارهاب ومعارك التحرير بمشاركة كبار الفنانين العراقيين منهم "ياس خضر" و "حميد منصور".

 وتضمن المهرجان العاباً رياضية ومسابقات ترفيهية بمشاركة العشرات من المعاقين.

وتأتي هذه الفعالية في ختام المرحلة السابعة لزرع وتركيب الاطراف الصناعية واعادة تأهيل ضحايا الارهاب والعمليات العسكرية، حيث ضمن حملة "الكويت بجانبكم" تم زرع وتركيب اطراف صناعية واعادة تأهيل نحو 539 حالة فيما اعلنت القنصلية الكويتية استمرار دعمها للنازحين وضحايا الارهاب ضمن هذه الحملة الانسانية.

 كما شارك في المهرجان اربعة فرق من المعاقين ضمن العاب رياضية وترفيهية متنوعة. وفي تصريح للصحفيين اعرب سعادة القنصل الكويتي "عمر الكندري" عن استمرارية هذه المشاريع في دعم ومساعدة النازحين والمصابين من ضحايا الارهاب.

    فيما عبر المشاركون في الفعاليات الرياضية والفنية، عن بالغ سعادتهم للمشاركة في المهرجان، مطالبين الجهات الحكومية بتخصيص رواتب تقاعدية وتقديم الدعم الصحي اللازم لهم.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5111 ثانية