فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تقدم للفنان ايوان اغاسي الخبز التقليدي بطيري والاكلة التراثية المانكيشية جمبيلية اثناء زيارته لمنزلها في مانكيش      مقابلة الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول امور خاصة بالكنيسة      لم يخبر الأسقف ترورو الحقيقة الكاملة حول مسيحيي الشرق الأوسط      عائلة راديو مريم عراق – أربيل تجري حوارًا خاصًا مع البطريرك ساكو      منظمة خيروتا تزور مديرية الأوقاف والشؤون الدينية في سوران      غبطة البطريرك يونان يتفقّد العمل في مشروع كنيسة ومركز سيّدة السلام التابع لأبرشية حمص وحماة والنبك/ سوريا      مركز مار يعقوب السروجي لمحو الأمية باللغة السريانية يقيم حفل تخرج دورته الثالثة      الكاتب والمؤرخ والشماس بهنام سليم حبابة يزورقناة عشتار الفضائية و يهدي كتابا للقناة بعنوان "تأريخ الأمة الأرمنية"      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي      أمريكا تبدأ عمليات اعتقال أسر المهاجرين الذين لايحملون وثائق كتطبيق لخطة ترامب      رئيس إقليم كوردستان يفتتح معرض روانكَه لتوفير آلاف فرص العمل
| مشاهدات : 603 | مشاركات: 0 | 2019-02-10 13:27:12 |

القوات الأمريكية والأفلام الإباحية

خدر خلات بحزاني

 

بين فترة وأخرى، يطل علينا احدهم، وفي الأغلب ينتمي لحزب ديني، ويدعو لمنع الأفلام الإباحية في العراق، وإغلاق مواقع الانترنت التي تبث هذه الأفلام التي يقول إنها تهدد المنظومة الأخلاقية والسلوكية والقيم ووووو إلى آخره من مصطلحات جميلة مُهدَدَة فعلا بسبب الفوضى والفساد المالي المتفشي بشكل غير مسبوق، لكن أولئك الآخرين يرون إن الأفلام الإباحية فقط تبقى الخطر الأكبر..

وبطبيعة الحال كل من يريد أن يعترض عن هذا الطرح سيتم وصمه بألقاب مخجلة، وتصل لحد الطعن في شرفه وعرضه ناهيكم عن اتهامه بأنه ربما يتابع أو مدمن على هذه الأفلام، وبالتالي يخرس الجميع أمام هكذا طلبات، لكي يحصنوا أنفسهم من الشتائم التي والاتهامات التي ستطولهم، أما الحريات الشخصية فلتذهب إلى الجحيم.

وليس بعيدا عن ذلك، بدا بعض الساسة العراقيين يطالبون بإخراج القوات الأمريكية من العراق، ويزعمون إنها قوات "محتلة" بل إن احدهم زعم إن وجود القوات الأمريكية يهدد الأمن في العراق، بينما أنا أرى انه لولا تلك القوات لربما كان هذا السياسي هاربا في دولة مجاورة مع عائلته طبعا.

وبلا شك إن من يرفض مغادرة هذه القوات لأسباب عديدة سيتم وصمه أيضا بالخيانة والعمالة والرجعية وبأنه من أدوات الاستعمار والى غير ذلك من التهم التي قد تصل به للإعدام..

بينما كلنا رأينا ما أصاب العراق عقب الانسحاب الأمريكي عام 2012، حيث استفحل الإرهاب واسقط أكثر من ثلث البلاد وما أعقب ذلك من تداعيات ما زلنا نعاني منها من مدن مدمرة وملايين المهجرين والنازحين وعشرات الألوف من القتلى واليتامى والأرامل وغير ذلك من المآسي.

إن الحرص على أخلاق المواطنين لا يكون بمنع الأفلام الإباحية، ومن ينادي بذلك لا يعني انه لا يتابعها، ومن يريد إخراج القوات الأمريكية من العراق، عليه إن يحرق الجنسية الأجنبية التي يتمتع بها ومعها جواز سفره وجوازات سفر عائلته أمام السفارة الأمريكية كي نتأكد من انه لن يهرب من العراق حال مغادرتهم بلادنا.

أنا أعلن وأنا بكامل قواي العقلية، أنا ضد إغلاق مواقع الأفلام الإباحية في العراق، وضد سحب القوات الأمريكية من العراق.. ومن حق أي شخص آخر يرفض أفكاري أن يعلن موقفه أيضا، لان هذا وطن 35 مليون إنسان وليس وطن حفنة من المنتفعين الذين يعتاشون على مآسي الشعب، وحفنة أخرى ممن يحققون الأرباح بزعم الدفاع عن المنظومة الأخلاقية، لان العراقي إنسان شريف وملتزم بطبعه، مع وجود استثناءات طبعا.

وليس كل من يرفض إغلاق المواقع الإباحية هو إنسان ساقط وبلا قيم، وليس كل من يطالب بإخراج القوات الأمريكية هو إنسان وطني ومخلص..

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0548 ثانية