قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 614 | مشاركات: 0 | 2019-02-10 13:19:57 |

راموس يثير عاصفة في مدريد بفعلة تتجاوز "كل حدود اللياقة"

جرى تعديل الصورة ببرنامج "فوتوشوب"

 

عشارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

اعتاد قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس إثارة عواصف من الجدل بأدائه الذي يوصف كثيرا بالخشونة والاستفزاز داخل الملعب، لكن ما فعله هذه المرة تجاوز كل ما سبق، وكان للمصادفة خارج حدود الملعب.

وخلف إعجاب راموس، بصورة تسخر من أتلتيكو مدريد على إنستغرام، غضبا كبيرا في صفوف الجماهير.

وأعجب اللاعب الدولي الإسباني بصورة ساخرة له يظهر فيها حاملا طفلا رضيعا، وفي يده زجاجة حليب.

وجرى تعديل الصورة ببرنامج "فوتوشوب"، حيث تم استبدال صورة الرضيع بشعار أتلتيكو مدريد.

وتسخر الصورة من هزيمة الأتلتيكو، السبت، أمام غريمه الريال بثلاثة أهداف مقابل واحد. وكان راموس من مسجلي أهداف اللقاء، في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.

وقال منتقدون إن راموس يؤجج غضب المشجعين بهذه الأفعال، فيما ذكر البعض أن ما قام به الدولي الإسباني يدخل في نطاق "المشاداة الكروية"، التي تسبق وتعقب كل مباراة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9392 ثانية