قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 946 | مشاركات: 0 | 2019-02-10 12:05:18 |

المجلس الشعبي يزور دير مار متي

 

عشتارتيفي كوم/

 

بتاريخ 9/2/2019، وبغية زيارة المطران مار طيماتيوس موسى الشماني، قام وفد برئاسة السيد جميل زيتو رئيس المجلس يرافقه عدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، بزيارة لدير مار متي، حيث استقبل الوفد من قبل المطران مار طيماتيوس موسى الشماني وعدد من الآباء الكهنة، تمنى الوفد الزائر لنيافة المطران موفور الصحة والقدرة لتقديم الخدمة الروحية للشعب المؤمن الذي ينظر الى الكنيسة ورعاتها بإحترام بالغ، من جانبه أكد نيافة المطران، بأن الكنيسة كانت وستبقى مدافعة عن أبناء الرعية ومتواجدة معهم وفي خدمتهم مهما كانت الظروف، وتحاول قدر امكاناتها التخفيف من المعاناة والظروف الصعبة التي تواجههم، فالمسيحية في مفهومها العام هي المحبة وتغلبها على كل شيء، وبها نستطيع أن نستمر مهما كانت الظروف قاسية.

من جانبه أكد السيد جميل زيتو بأن المجلس الشعبي كان وسيبقى مؤمنا بأن الجانب الروحي لأبناء شعبنا يحتل أهمية كبيرة في حياته، وما تمسكه بالإيمان المسيحي بالرغم من كل ما تعرض له أبان الهجمة الشرسة عليه من قبل داعش، إلا دليلا عمليا على هذا التمسك، والمجلس تعاون سابقا ومستعد لتعزيز هذا التعاون مع كنائس شعبنا لكل ما فيه خدمة للشعب.

وفي ختام الزيارة ودع  وفدنا من قبل نيافة المطران والآباء الكهنة بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8926 ثانية