قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 884 | مشاركات: 0 | 2019-02-10 11:54:22 |

المجلس الشعبي يضع اكليلا من الزهور على ضريح المرحوم الأمير تحسين بك

 

عشتارتيفي كوم/

 

يوم السبت الموافق 9/2/2019، قام وفد من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري، برئاسة السيد جميل زيتو رئيس المجلس يرافقه عدد من السادة أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، بزيارة لضريح المرحوم الأمير تحسين بك أمير الأيزيديين، حيث كان في إستقبال الوفد السيد حازم تحسين بك أبن المرحوم وعدد من أفراد العائلة، ووضع أكليل من الزهور على ضريحه مبتهلا للرب القدير أن يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته.

وفي كلمة قصيرة أمام الضريح أكد السيد جميل زيتو بأن رحيل الأمير خسارة لنا جميعا، لما كان يتصف به من الحكمة والإيمان بالعيش المشترك، وعمله الدائم لتقريب وجهات النظر بين كل الأطراف، وأضاف، بأن شعبنا الكلداني السرياني الآشوري تربطه علاقات قوية مع الأخوة الأيزيديين ليست وليدة اليوم وإنما قديمة جدا قدم تواجد الشعبين على هذه الأرض المباركة، وبالمقابل شكر السيد حازم الوفد للزيارة والتقدير، وأنتقل الوفد الى قاعة بابا شيخ للتعازي حيث كان موجودا عدد من أعضاء المجلس الروحاني للأخوة الأيزيديين وأفراد عائلة المرحوم، وقدم الوفد التعازي متمنيا الرحمة والغفران للفقيد وأن يبعد الأخوة الأيزيديين عن كل مكروه.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6062 ثانية