الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      قرار لتخفيض أسعار اللحوم في إقليم كوردستان يدخل حيّز التنفيذ      دعم الكورد وتقليص الهيمنة الايرانية شرط أساسي لزيارة السوداني الى واشنطن      يباع بنحو ألف دولار.. باحثون: أوزمبيك يمكن إنتاجه بكلفة 5 دولارات      روسيا تضرب صواريخ على أوكرانيا.. وبولندا تستعد      موجة إقالات تضرب كبرى الشركات العالمية! 25% منها تستعد لشطب ملايين الوظائف عام 2024      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك
| مشاهدات : 1459 | مشاركات: 0 | 2019-02-10 10:38:24 |

برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى المغرب 30 – 31 آذار/ مارس

شعار زيارة البابا فرنسيس إلى المغرب

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

أُعلن امس السبت برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى المغرب يومَي 30 و31 آذار مارس القادم.

أصدرت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي يوم السبت 9 شباط/ فبراير برنامج الزيارة الرسولية التي سيقوم بها قداسة البابا فرنسيس إلى المغرب يومَي 30 و31 آذار/ مارس 2019. وجاء في بيان دار الصحافة أن برنامج الزيارة ينطلق من قبول اقتراح السلطات المغربية أن تقتصر الزيارة، لتسهيلها، على مدينة الرباط. وتابع البيان أن البابا فرنسيس سيغادر روما في العاشرة و45 دقيقة من صباح السبت 30 آذار مارس وذلك من مطار فيوميتشينو، ليصل مطار الرباط سلا الدولي في الثانية من بعد الظهر. وعقب الاستقبال الرسمي يتضمن برنامج اليوم الأول مراسم الترحيب الرسمي في ساحة القصر الملكي، ثم زيارة الأب الأقدس للملك محمد السادس. يلتقي قداسة البابا فرنسيس بعد ذلك ممثلي الشعب المغربي والسلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي وذلك في باحة مسجد حسان، كما وسيزور قداسة البابا ضريح محمد الخامس. يتضمن برنامج السبت أيضا زيارة معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات، ثم لقاءً للأب الأقدس مع المهاجرين في مقر كاريتاس الأبرشية.
أما اليوم الثاني والأخير في الزيارة الرسولية للبابا فرنسيس، الأحد 30 آذار مارس، فسيبدأ بزيارة المركز الريفي للخدمات الاجتماعية في تمارة، ويلي ذلك لقاء الأب الأقدس بالكهنة والرهبان والمكرسين والمجلس المسكوني للكنائس في كاتدرائية الرباط. وعقب الغداء سيترأس البابا فرنسيس الاحتفال بالقداس الإلهي. ثم سيغادر الأب الأقدس المغرب عقب مراسم توديعه الرسمية في مطار الرباط سلا الدولي في الخامسة والربع مساء، ليصل مطار تشامبينو في روما في التاسعة والنصف ليلا.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7470 ثانية