قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 3740 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:29:40 |

إلغاء أمر تعيين الشابة المتفوقة مينا رغيد من ابناء شعبنا من قبل لجنةٍ طبية في وزارة التعليم العالي لكونها فاقدة البصر

 

عشتار تيفي كوم/

أمام أنظار رئيس الوزراء العراقي ووزير التعليم العالي الشابة مينا رغيد، من أبناء شعبنا في نينوى ورغم معاناة النزوح والتهجير إضافة إلا أنها مكفوفة البصر هي الاولى ولمدة 4 سنوات على الجامعة بتقدير امتياز لكل مواد الدراسة في كلية الاداب قسم اللغة العربية وما يؤدي الى الاستغراب وعلى الرغم من هذا التميز ان اللجنة الطبية في وزارة التعليم العالي ألغت أمر تعيينها، لكونها فاقدة البصر!

ادى هذا القرار المفاجئ وغير المنصف بحق الطالبة المتفوقة من ابناء شعبنا مينا رغيد الى ردود فعل مستنكرة لهذا الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي لما لحقها من غبن واجحاف وقتل لهذه الطاقة الشبابية بدل مكافأتها.

من جهته عبر سيادة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف عن غضبه واستنكاره بمقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي داعيا الحكومة ورئيس الوزراء العراقي لانصاف مينا ووعد بالتدخل الشخصي لاعادة هذا الحق للطالبة المتفوقة مينا رغيد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9425 ثانية