بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 1011 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:27:44 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يقيم حفل استقبال للعديد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية للبلدان المختلفة

 

عشتار تيفي كوم - اسيا/

شارك العديد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية للبلدان المختلفة في حفل الاستقبال الرسمي الذي اقامه بطريرك السريان الأرثوذكس مار إغناطيوس أفرام الثاني في بطريرك أنطاكية الواقعة في حي باب توما الدمشقي. حضر حفل الاستقبال الكاردينال ماريو زيناري، النائب الرسولي في دمشق، والدكتور أيمن سوسن، وزير خارجية الجمهورية العربية السورية.

وفي كلمة الترحيب، تحدّث بطريرك السريان الأرثوذكس عن اهمّ الانعطافات التي سُجِّلت في سوريا ابتداءً من الانسحاب التدريجي للميليشيات الجهادية، مذكّراً بمعاناة الشعب السوري على مدى سنوات الصراع الماضية واكّد أن إعادة بناء سوريا التي دمرتها الحرب تستدعي جميع السوريين والمجتمع الدولي والكنيسة لمساعدة الشعب على الشفائ الروحي.

وبعد البطريرك، قام الكاردينال ماريو زيناري بمداخلة اثنى فيها بالحضور الدبلوماسي وإعادة فتح السفارات في دمشق كعلامة إيجابية لنهوض البلاد وشدد وزير الخارجية السوري أيمن سوسن على الامر نفسه. وفي الأسابيع الأخيرة، تمّت إعادة فتح السفارة الأميركية في دمشق والإمارات العربية المتحدة (البلد الذي زاره البابا فرانسيس للتوّ والحليف التقليدي للمملكة العربية السعودية، القوة الإقليمية التي تعتبر معادية للحكومة السورية وبشار الأسد الذي تدعمه إيران). ولم يقطع الكرسي الرسولي علاقاته مع السلطات السورية خلال سبع سنوات الصراع و ما زالت السفارة البابوية مفتوحة في دمشق وحافظ النائب الرسولي الذي رسمه البابا كاردينالاً في عام 2016، على إقامته في العاصمة السورية.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0073 ثانية