قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 959 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:26:16 |

رئيس السرياني العالمي من السفارة السعودية: نحن والمملكة شركاء في محاربة الارهاب وترسيخ ثقافة السلام

 

عشتار تيفي كوم/

زار رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد ترافقه مستشارته للشؤون والعلاقات الدبلوماسية سنتيا سرحان مقر سفارة المملكة العربية السعودية حيث التقيا السفير وليد بن عبدالله بخاري، وجرى التداول في شؤون لبنانية وشرق أوسطية عديدة، مراد أثنى خلال اللقاء على دور المملكة العربية السعودية ووقوفها الدائم إلى جانب لبنان وشعبه، وسعيها الدائم لدعم استقراره واقتصاده وسلمه دون تفرقة أو تمميز، كما أكد على دور المملكة الفعال في قضايا المنطقة وسعيها مع دول عديدة للقضاء على التطرف والإرهاب، فهي لم توفر جهدًا في محاربته.

 وتابع نحن كشعب سرياني شركاء عبر حزبنا مع المجتمع الدولي ومع التحالف الدولي في سوريا والعراق  للقضاء على الإرهاب ونسعى إلى حرية الشعوب ضمن الاعتراف والاحترام التام فيما بينها دون تفرقة بين قومية أو دين، وتجمعنا علاقات تاريخية طيبة مع العشائر العربية وخاصة في سوريا والعراق حيث التنظيم الإرهابي داعش فتك بالجميع وويلاته لم توفر حجر ولا بشر محاولاً القضاء على التعددية والقيم الإنسانية والثقافية للمنطقة، وأكمل كذلك هناك دول ومحاور لا تقل خطورة عن داعش حيث تحاول بكل قواها فرض إرادتها وأجنداتها على شعوب ودول المنطقة وإعادة الزمن إلى عصور إمبراطوريات وسلطنات الظلم والاستعباد، معتبرًا أننا والمملكة وخاصة بقيادتها الشابة نشكل حلفاً في وجه هذه القوى ولا بد للخير أن ينتصر على الشر.

 كذلك حيّا مراد المملكة على ثقافة  الانفتاح والتطور التي ينتهجها ولي العهد محمد بن سلمان متمنيًا الخير للمملكة وشعبها خاتماً حديثه بضرورة دعم مؤتمر حوار لاجل السلام في سوريا يرسخ قيام دولة ديمقراطية عادلة تعبر عن تطلعات كافة مكوناتها.

 من جهته شكر البخاري مراد على زيارته المرحب بها دائمًا، مؤكدًا وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب لبنان وشعبه لأن لبنان هو جوهرة ثقافية تاريخية إنسانية وهو دائمًا في وجدان المملكة وقيادتها وقال: " سوف لن نوفر جهدًا في دعم استقراره وسلمه وسيادته".

 

كما أعرب عن محبته للشعب السرياني وتاريخه وثقافته الغنيّة عن التعريف مشدداً على ضرورة تطوير التعاون والتنسيق، خدمة وتفعيلاً لقيم المحبة والأخوة بين الشعوب.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8218 ثانية