منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 892 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:26:16 |

رئيس السرياني العالمي من السفارة السعودية: نحن والمملكة شركاء في محاربة الارهاب وترسيخ ثقافة السلام

 

عشتار تيفي كوم/

زار رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد ترافقه مستشارته للشؤون والعلاقات الدبلوماسية سنتيا سرحان مقر سفارة المملكة العربية السعودية حيث التقيا السفير وليد بن عبدالله بخاري، وجرى التداول في شؤون لبنانية وشرق أوسطية عديدة، مراد أثنى خلال اللقاء على دور المملكة العربية السعودية ووقوفها الدائم إلى جانب لبنان وشعبه، وسعيها الدائم لدعم استقراره واقتصاده وسلمه دون تفرقة أو تمميز، كما أكد على دور المملكة الفعال في قضايا المنطقة وسعيها مع دول عديدة للقضاء على التطرف والإرهاب، فهي لم توفر جهدًا في محاربته.

 وتابع نحن كشعب سرياني شركاء عبر حزبنا مع المجتمع الدولي ومع التحالف الدولي في سوريا والعراق  للقضاء على الإرهاب ونسعى إلى حرية الشعوب ضمن الاعتراف والاحترام التام فيما بينها دون تفرقة بين قومية أو دين، وتجمعنا علاقات تاريخية طيبة مع العشائر العربية وخاصة في سوريا والعراق حيث التنظيم الإرهابي داعش فتك بالجميع وويلاته لم توفر حجر ولا بشر محاولاً القضاء على التعددية والقيم الإنسانية والثقافية للمنطقة، وأكمل كذلك هناك دول ومحاور لا تقل خطورة عن داعش حيث تحاول بكل قواها فرض إرادتها وأجنداتها على شعوب ودول المنطقة وإعادة الزمن إلى عصور إمبراطوريات وسلطنات الظلم والاستعباد، معتبرًا أننا والمملكة وخاصة بقيادتها الشابة نشكل حلفاً في وجه هذه القوى ولا بد للخير أن ينتصر على الشر.

 كذلك حيّا مراد المملكة على ثقافة  الانفتاح والتطور التي ينتهجها ولي العهد محمد بن سلمان متمنيًا الخير للمملكة وشعبها خاتماً حديثه بضرورة دعم مؤتمر حوار لاجل السلام في سوريا يرسخ قيام دولة ديمقراطية عادلة تعبر عن تطلعات كافة مكوناتها.

 من جهته شكر البخاري مراد على زيارته المرحب بها دائمًا، مؤكدًا وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب لبنان وشعبه لأن لبنان هو جوهرة ثقافية تاريخية إنسانية وهو دائمًا في وجدان المملكة وقيادتها وقال: " سوف لن نوفر جهدًا في دعم استقراره وسلمه وسيادته".

 

كما أعرب عن محبته للشعب السرياني وتاريخه وثقافته الغنيّة عن التعريف مشدداً على ضرورة تطوير التعاون والتنسيق، خدمة وتفعيلاً لقيم المحبة والأخوة بين الشعوب.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4129 ثانية