قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 701 | مشاركات: 0 | 2019-02-08 09:08:37 |

منافس دوري أبطال أوروبا.. مات "إلى الأبد"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

كشف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، الخميس، أن الأندية الكبرى في "القارة العجوز" كانت ستخسر شعبيتها ومكانتها في قلوب عشاق اللعبة، إذا مضت قدما في خططها لإقامة دوري السوبر الأوروبي.

وأبلغ المسؤول السلوفيني، الذي يخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الأوروبي للاستمرار في منصبه دون منافس في وقت لاحق الخميس، اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري بأن خطر دوري السوبر الأوروبي زال عقب مناقشات "صريحة ومباشرة" بين الاتحاد الأوروبي والأندية.

ونقلت رويترز عن تشيفرين قوله "قبل انتخابي مباشرة في 2016، كانت بعض الأندية الأوروبية تدرس اقامة بطولة منفصلة لها".

وأضاف رئيس الاتحاد الأوروبي "يويفا" "لكننا تحدثنا سويا واستمعنا لحجة كل طرف وتفهمنا رغبات الجميع، وفي النهاية اجتمعنا على كلمة سواء".

وأكد دوري السوبر الأوروبي لن يعرف طريقه للنور طالما استمر في منصبه رئيسا للاتحاد القاري، وكذلك ما بقي أندريا أنيلي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية، لافتا إلى أن ذلك "ليس وعدا بل حقيقة".

وحث تشيفرين الاتحاد الدولي (الفيفا) على تفهم أسباب الاتحاد الأوروبي في معارضة خطط المؤسسة الدولية الحالية لإقامة بطولتين جديدتين وهما الدوري العالمي للأمم، وتوسيع كأس العالم للأندية.

وأوضح "عندما أبلغنا الفيفا بعدم موافقتنا على هذه المقترحات، أظهرنا احتراما لهم ولكرة القدم واللعبة التي نعشقها ويجب أن نحميها".

يشار إلى أن دوري السوبر الأوروبي المفترض اعتبره كثيرون مهددا لبطولة دوري أبطال أوروبا الشهيرة، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي والتي تحظى بشعبية هائلة وتعد أنجح بطولة للأندية في العالم.

وأعلن رئيس الفيفا، جاني إنفانتينو، عن خطة لرفع عدد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية من 7 إلى 24 اعتبارا من 2021، وتعديل صيغة المسابقة، إضافة الى إطلاق دوري عالمي للأمم، في إصلاحات يؤكد أنها ستدر على اللعبة عائدات إضافية بقيمة 25 مليار دولار، لكن الاتحاد الأوروبي لا يرحب بها لاعتبارات مختلفة بينها ضيق الوقت وضغط المباريات المستمر.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7640 ثانية