منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 616 | مشاركات: 0 | 2019-02-08 09:08:37 |

منافس دوري أبطال أوروبا.. مات "إلى الأبد"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

كشف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، الخميس، أن الأندية الكبرى في "القارة العجوز" كانت ستخسر شعبيتها ومكانتها في قلوب عشاق اللعبة، إذا مضت قدما في خططها لإقامة دوري السوبر الأوروبي.

وأبلغ المسؤول السلوفيني، الذي يخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الأوروبي للاستمرار في منصبه دون منافس في وقت لاحق الخميس، اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري بأن خطر دوري السوبر الأوروبي زال عقب مناقشات "صريحة ومباشرة" بين الاتحاد الأوروبي والأندية.

ونقلت رويترز عن تشيفرين قوله "قبل انتخابي مباشرة في 2016، كانت بعض الأندية الأوروبية تدرس اقامة بطولة منفصلة لها".

وأضاف رئيس الاتحاد الأوروبي "يويفا" "لكننا تحدثنا سويا واستمعنا لحجة كل طرف وتفهمنا رغبات الجميع، وفي النهاية اجتمعنا على كلمة سواء".

وأكد دوري السوبر الأوروبي لن يعرف طريقه للنور طالما استمر في منصبه رئيسا للاتحاد القاري، وكذلك ما بقي أندريا أنيلي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية، لافتا إلى أن ذلك "ليس وعدا بل حقيقة".

وحث تشيفرين الاتحاد الدولي (الفيفا) على تفهم أسباب الاتحاد الأوروبي في معارضة خطط المؤسسة الدولية الحالية لإقامة بطولتين جديدتين وهما الدوري العالمي للأمم، وتوسيع كأس العالم للأندية.

وأوضح "عندما أبلغنا الفيفا بعدم موافقتنا على هذه المقترحات، أظهرنا احتراما لهم ولكرة القدم واللعبة التي نعشقها ويجب أن نحميها".

يشار إلى أن دوري السوبر الأوروبي المفترض اعتبره كثيرون مهددا لبطولة دوري أبطال أوروبا الشهيرة، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي والتي تحظى بشعبية هائلة وتعد أنجح بطولة للأندية في العالم.

وأعلن رئيس الفيفا، جاني إنفانتينو، عن خطة لرفع عدد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية من 7 إلى 24 اعتبارا من 2021، وتعديل صيغة المسابقة، إضافة الى إطلاق دوري عالمي للأمم، في إصلاحات يؤكد أنها ستدر على اللعبة عائدات إضافية بقيمة 25 مليار دولار، لكن الاتحاد الأوروبي لا يرحب بها لاعتبارات مختلفة بينها ضيق الوقت وضغط المباريات المستمر.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5375 ثانية