رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 2558 | مشاركات: 0 | 2019-02-06 19:11:09 |

سيادة المطران مار ميخائيل نجيب يزور قناة عشتار الفضائية

 

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

 

زار قناة عشتار الفضائية سيادة المطران مار ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة وتوابعها للكلدان وكان باستقبال سيادته المدير العام للقناة رازميك مراديان وعدد من مدراء الاقسام والمنتسبين فيها، في بداية اللقاء رحب المدير العام للقناة بسيادة المطران مهنئا اياه بتسنمه منصبه الجديد مطرانا لابرشية الموصل وعقرة للكلدان قائلا: ان قناة عشتار هي قناتكم وهي صوت جميع الطوائف والاديان من جانبه اشاد سيادة المطران مار ميخائيل نجيب بقناة عشتار ومؤسسها المحسن الكبير الاستاذ سركيس اغاجان كما اشاد بمديرها العام والعاملين فيها قائلا انتم بقلبنا ونتابعكم اولا باول فالاعلام يلعب دورا مهما وهو جزء من حياتنا واضاف سيادته: نحن نحتاج الى رفع الحدود بين الناس والكنائس والانفتاح نحو الاخر حيث إن السيد المسيح له المجد استطاع ان يبني الجسور عبر تواصله مع الناس ونحن عائلة كما الكنيسة هي عائلة، واوضح سيادته ان المسيحية تحافظ على نفسها بالتمسك بالايمان وكذلك بالارض وإن الكنيسة هي التي تحافظ على الطقوس والصلاة.

وفي ختام اللقاء قدم المدير العام للقناة هدية الى سيادته هي درع القناة كما شكر سيادة المطران المدير العام والعاملين في القناة مؤكدا أن اول جماعة استطاعت ان تحمي التراث المسيحي هي الطائفة الارمنية. كما التقطت صور جماعية لسيادة المطران مع مستقبليه وبعد الانتهاء من الزيارة أجرى الزميل توفيق سعيد لقاء موسعا مع سيادة المطران مار ميخائيل نجيب ضمن برنامج عراقيون.























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6046 ثانية