عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 1221 | مشاركات: 0 | 2019-02-06 19:11:09 |

سيادة المطران مار ميخائيل نجيب يزور قناة عشتار الفضائية

 

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

 

زار قناة عشتار الفضائية سيادة المطران مار ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة وتوابعها للكلدان وكان باستقبال سيادته المدير العام للقناة رازميك مراديان وعدد من مدراء الاقسام والمنتسبين فيها، في بداية اللقاء رحب المدير العام للقناة بسيادة المطران مهنئا اياه بتسنمه منصبه الجديد مطرانا لابرشية الموصل وعقرة للكلدان قائلا: ان قناة عشتار هي قناتكم وهي صوت جميع الطوائف والاديان من جانبه اشاد سيادة المطران مار ميخائيل نجيب بقناة عشتار ومؤسسها المحسن الكبير الاستاذ سركيس اغاجان كما اشاد بمديرها العام والعاملين فيها قائلا انتم بقلبنا ونتابعكم اولا باول فالاعلام يلعب دورا مهما وهو جزء من حياتنا واضاف سيادته: نحن نحتاج الى رفع الحدود بين الناس والكنائس والانفتاح نحو الاخر حيث إن السيد المسيح له المجد استطاع ان يبني الجسور عبر تواصله مع الناس ونحن عائلة كما الكنيسة هي عائلة، واوضح سيادته ان المسيحية تحافظ على نفسها بالتمسك بالايمان وكذلك بالارض وإن الكنيسة هي التي تحافظ على الطقوس والصلاة.

وفي ختام اللقاء قدم المدير العام للقناة هدية الى سيادته هي درع القناة كما شكر سيادة المطران المدير العام والعاملين في القناة مؤكدا أن اول جماعة استطاعت ان تحمي التراث المسيحي هي الطائفة الارمنية. كما التقطت صور جماعية لسيادة المطران مع مستقبليه وبعد الانتهاء من الزيارة أجرى الزميل توفيق سعيد لقاء موسعا مع سيادة المطران مار ميخائيل نجيب ضمن برنامج عراقيون.























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8409 ثانية