بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 560 | مشاركات: 0 | 2019-02-06 10:37:48 |

اليوم.. كلاسيكو مثير بين برشلونة وريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - المعلومة/

يتأهب ريال مدريد، الذي يبدو حالياً في أفضل مستوياته منذ بداية الموسم، لمباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه برشلونة اليوم الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي بكأس ملك إسبانيا.

وتشهد المباراة الأخرى بجولة الذهاب، لقاء ريال بيتيس مع فالنسيا غداً الخميس، على أن تقام جولة الإياب في 27 شباط الجاري.

وقبل مباراة اليوم المقررة على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة، تغلب الريال مطلع هذا الأسبوع على ديبورتيفو ألافيس 3-0، بينما تعادل برشلونة مع فالنسيا 2-2، ليصبح الريال صاحب المركز الثالث، متأخراً بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة متصدر الدوري، ونقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وكان المدير الفني لريال مدريد، سانتياغو سولاري، منح فرصة المشاركة لمواهب شابة أمثال سيرجيو ريجيلون وفينيسيوس جونيور، وأثبتوا جدارتهم بالثقة بقيادة الفريق للفوز بثلاثية نظيفة.

وينتظر أن يقود كريم بنزيما هجوم ريال مدريد في مواجهة برشلونة، وسيخوض النجم الفرنسي المباراة بثقة عالية بعد أن سجل ستة أهداف خلال آخر أربع مباريات له في كل المسابقات.

وارتفع رصيد بنزيما إلى 18 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات، بفارق هدف واحد فقط خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

أما تشكيلة برشلونة فستعتمد بشكل كبير على مدى جاهزيمة ميسي للمشاركة، علماً بأنه غاب عن الفريق في لقاء الذهاب لكل من دوري الستة عشر والثمانية ببطولة الكأس.

والآن، وفي ظل صعوبة المنافسة في المربع الذهبي لبطولة الكأس، لا ينتظر أن يستبعد المدير الفني إرنستو فالفيردي أياً من لاعبيه بهدف إراحته، وإنما يترقب فقط ما ستكشف عنه الفحوص والاختبارات التي يخضع لها ميسي إثر إصابته في الفخذ، والتي تعرض لها خلال المباراة أمام فالنسيا مساء السبت.

وقال فالفيردي: “إذا كان ميسي على ما يرام، فسيشارك، نتوقع أنه لا يعاني من مشكلة كبيرة، ولكن علينا الانتظار وترقب حالته”.

وكان ميسي وزميله عثمان ديمبلي، غابا عن تدريب برشلونة أمس الإثنين، لكن الجهاز الفني قرر إشراك ميسي في تدريب امس الثلاثاء للوقوف على مدى جاهزيته.

وكان سولاري أبدى سعادة إزاء مستويات لاعبيه عقب الفوز أمام ألافيس 3-0، وصرح قائلاً: “دائماً ما نخوض المباريات كمرشحين أوفر حظاً للفوز.. لا نعاني من الإفراط في الثقة ونعرف أن علينا مواصلة الأداء على هذا المنوال”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5031 ثانية