كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 641 | مشاركات: 0 | 2019-02-06 10:37:48 |

اليوم.. كلاسيكو مثير بين برشلونة وريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - المعلومة/

يتأهب ريال مدريد، الذي يبدو حالياً في أفضل مستوياته منذ بداية الموسم، لمباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه برشلونة اليوم الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي بكأس ملك إسبانيا.

وتشهد المباراة الأخرى بجولة الذهاب، لقاء ريال بيتيس مع فالنسيا غداً الخميس، على أن تقام جولة الإياب في 27 شباط الجاري.

وقبل مباراة اليوم المقررة على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة، تغلب الريال مطلع هذا الأسبوع على ديبورتيفو ألافيس 3-0، بينما تعادل برشلونة مع فالنسيا 2-2، ليصبح الريال صاحب المركز الثالث، متأخراً بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة متصدر الدوري، ونقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وكان المدير الفني لريال مدريد، سانتياغو سولاري، منح فرصة المشاركة لمواهب شابة أمثال سيرجيو ريجيلون وفينيسيوس جونيور، وأثبتوا جدارتهم بالثقة بقيادة الفريق للفوز بثلاثية نظيفة.

وينتظر أن يقود كريم بنزيما هجوم ريال مدريد في مواجهة برشلونة، وسيخوض النجم الفرنسي المباراة بثقة عالية بعد أن سجل ستة أهداف خلال آخر أربع مباريات له في كل المسابقات.

وارتفع رصيد بنزيما إلى 18 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات، بفارق هدف واحد فقط خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

أما تشكيلة برشلونة فستعتمد بشكل كبير على مدى جاهزيمة ميسي للمشاركة، علماً بأنه غاب عن الفريق في لقاء الذهاب لكل من دوري الستة عشر والثمانية ببطولة الكأس.

والآن، وفي ظل صعوبة المنافسة في المربع الذهبي لبطولة الكأس، لا ينتظر أن يستبعد المدير الفني إرنستو فالفيردي أياً من لاعبيه بهدف إراحته، وإنما يترقب فقط ما ستكشف عنه الفحوص والاختبارات التي يخضع لها ميسي إثر إصابته في الفخذ، والتي تعرض لها خلال المباراة أمام فالنسيا مساء السبت.

وقال فالفيردي: “إذا كان ميسي على ما يرام، فسيشارك، نتوقع أنه لا يعاني من مشكلة كبيرة، ولكن علينا الانتظار وترقب حالته”.

وكان ميسي وزميله عثمان ديمبلي، غابا عن تدريب برشلونة أمس الإثنين، لكن الجهاز الفني قرر إشراك ميسي في تدريب امس الثلاثاء للوقوف على مدى جاهزيته.

وكان سولاري أبدى سعادة إزاء مستويات لاعبيه عقب الفوز أمام ألافيس 3-0، وصرح قائلاً: “دائماً ما نخوض المباريات كمرشحين أوفر حظاً للفوز.. لا نعاني من الإفراط في الثقة ونعرف أن علينا مواصلة الأداء على هذا المنوال”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7742 ثانية