بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 609 | مشاركات: 0 | 2019-02-03 11:18:32 |

ثنائية رونالدو لم تنقذ اليوفي من فخ بارما

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نت/

 

اقتنص فريق بارما تعادلا قاتلا من مضيفه يوفنتوس 3-3 في المرحلة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتغلب فريق نابولي صاحب الوصافة على ضيفه سامبدوريا بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة أخرى قلب فريق إمبولي تأخره بهدفين أمام ضيفه كييفو إلى التعادل 2-2.

وعلى ملعب "أليانز ستاديوم"، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليوفنتوس.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في الدوري الإيطالي إلى 17 هدفا لينفرد بصدارة قائمة الهدافين بفارق هدف واحد عن فابيو كوالياريلا هداف سامبدوريا.

وسجل رونالدو الهدفين الأول (36) والثالث (66) وتكفل دانيلي روجاني بالهدف الثاني (62).

وسجل أنطونيو باريلا الهدف الأول لبارما (64) ثم أضاف الإيفواري كواسي جيرفينيو الهدف الثاني (74).

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لمباراة تقمص جيرفينيو دور البطولة فيها وخطف هدف التعادل القاتل لبارما.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ستين نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط عن نابولي الوصيف مقابل 29 نقطة لبارما في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب سان باولو، حسم نابولي الفوز منذ الشوط الأول بهدفين حملا توقيع البولندي أركاديوز ميليك (25) ولورنزو إنسيني (26)، وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل سيموني فيردي الهدف الثالث لنابولي من ضربة جزاء. 

الفوز رفع رصيد نابولي إلى 51 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد سامبدوريا عند 33 نقطة في المركز السادس.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5028 ثانية