كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 668 | مشاركات: 0 | 2019-02-03 11:18:32 |

ثنائية رونالدو لم تنقذ اليوفي من فخ بارما

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نت/

 

اقتنص فريق بارما تعادلا قاتلا من مضيفه يوفنتوس 3-3 في المرحلة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتغلب فريق نابولي صاحب الوصافة على ضيفه سامبدوريا بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة أخرى قلب فريق إمبولي تأخره بهدفين أمام ضيفه كييفو إلى التعادل 2-2.

وعلى ملعب "أليانز ستاديوم"، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليوفنتوس.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في الدوري الإيطالي إلى 17 هدفا لينفرد بصدارة قائمة الهدافين بفارق هدف واحد عن فابيو كوالياريلا هداف سامبدوريا.

وسجل رونالدو الهدفين الأول (36) والثالث (66) وتكفل دانيلي روجاني بالهدف الثاني (62).

وسجل أنطونيو باريلا الهدف الأول لبارما (64) ثم أضاف الإيفواري كواسي جيرفينيو الهدف الثاني (74).

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لمباراة تقمص جيرفينيو دور البطولة فيها وخطف هدف التعادل القاتل لبارما.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ستين نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط عن نابولي الوصيف مقابل 29 نقطة لبارما في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب سان باولو، حسم نابولي الفوز منذ الشوط الأول بهدفين حملا توقيع البولندي أركاديوز ميليك (25) ولورنزو إنسيني (26)، وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل سيموني فيردي الهدف الثالث لنابولي من ضربة جزاء. 

الفوز رفع رصيد نابولي إلى 51 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد سامبدوريا عند 33 نقطة في المركز السادس.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9473 ثانية