المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 718 | مشاركات: 0 | 2019-02-03 11:18:32 |

ثنائية رونالدو لم تنقذ اليوفي من فخ بارما

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نت/

 

اقتنص فريق بارما تعادلا قاتلا من مضيفه يوفنتوس 3-3 في المرحلة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتغلب فريق نابولي صاحب الوصافة على ضيفه سامبدوريا بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة أخرى قلب فريق إمبولي تأخره بهدفين أمام ضيفه كييفو إلى التعادل 2-2.

وعلى ملعب "أليانز ستاديوم"، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليوفنتوس.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في الدوري الإيطالي إلى 17 هدفا لينفرد بصدارة قائمة الهدافين بفارق هدف واحد عن فابيو كوالياريلا هداف سامبدوريا.

وسجل رونالدو الهدفين الأول (36) والثالث (66) وتكفل دانيلي روجاني بالهدف الثاني (62).

وسجل أنطونيو باريلا الهدف الأول لبارما (64) ثم أضاف الإيفواري كواسي جيرفينيو الهدف الثاني (74).

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لمباراة تقمص جيرفينيو دور البطولة فيها وخطف هدف التعادل القاتل لبارما.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ستين نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط عن نابولي الوصيف مقابل 29 نقطة لبارما في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب سان باولو، حسم نابولي الفوز منذ الشوط الأول بهدفين حملا توقيع البولندي أركاديوز ميليك (25) ولورنزو إنسيني (26)، وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل سيموني فيردي الهدف الثالث لنابولي من ضربة جزاء. 

الفوز رفع رصيد نابولي إلى 51 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد سامبدوريا عند 33 نقطة في المركز السادس.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9606 ثانية