كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 669 | مشاركات: 0 | 2019-02-01 10:21:19 |

هل يتواجه ريال مدريد وبرشلونة مرتين في 4 أيام؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مواجهات ريال مدريد وبرشلونة بشغف هائل، واليوم الجمعة قد يصبحون على موعد مع مفاجأة جديدة مثيرة، قد تتحدد بعد ساعات.

ففي مواجهة كأس ملك إسبانيا قد يشهد الدور نصف النهائي معركة محتملة بين الفريقين، وقالت صحيفة "ماركا" إن السحب سيتم في حدود الساعة 13:30 بالتوقيت المحلي، في ملعب بينيتو بيامارين، الذي سيستضيف المباراة النهائية.

وستجرى القرعة بين الأندية الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي، وهي فالنسيا وبيتيس وبرشلونة وريال مدريد.

ويتوقع متابعون أن تسفر القرعة عن مواجهة "الإخوة الأعداء"، بين الفريق الكتالوني ونظيره الملكي.

وفي حال اصطدم برشلونة بريال مدريد، فإن جماهير الكرة ستحظى بمبارتي "كلاسيكو"، في أقل من 4 أيام، الأول يوم 27 فبراير (إياب نصف النهائي) والثاني يوم 2 مارس (لحساب الجولة 2 من الدوري الإسباني).

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7508 ثانية