كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 1034 | مشاركات: 0 | 2019-02-01 09:50:33 |

البطريرك ساكو يستقبل كهنة الأبرشية البطريركية في بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

استقبل غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس ساكو، كهنة الأبرشية البطريركية في بغداد، مساء 31 كانون الثاني 2019 بناء على دعوة من غبطته للالتقاء بهم ودعوته للعشاء وذلك لمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه بطريركا. واستهل اللقاء سيادة مار شليمون وردوني المعاون البطريركي مرحبا بالجميع ومقدما التهاني والتمنيات الطيبة لمناسبة هذه الذكرى. وشكر غبطته أصحاب السيادة المعاونين البطريركيين، مار شليمون وردوني، مار باسيليوس يلدو ومار روبرت سعيد جرجيس، والآباء الكهنة على حضورهم، معبرا عن شكره للرب في هذه المناسبة، التي تجمعه بهم، خصوصا وان ثمة مناسبات تزامنت مع التزام له راعوي أو كنسي خارج الابرشية البطريركية. وخلال اللقاء طلب الاستماع إلى كل واحد من الكهنة لعرض مقترحاته واحتياجاته. فثبت غبطته الملاحظات بشأنها وأجاب عما طرح من استفسارات.

وبعد اللقاء الودي، دعا غبطته ابناءه الكهنة وإخوته الأساقفة الى عشاء محبة، اختتم بتقاسم الكعكة الاحتفالية التي أعدتها الراهبات في هذه المناسبة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7993 ثانية