بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2019-01-30 10:41:25 |

رسميًا - الشرطة العراقي يعلن رفضه لعرض يوفنتوس والعين لضم مهند علي

 

عشتار تيفي كوم - كول/

أعلن نادي الشرطة العراقي رسميًا، رفض رحيل نجم الفريق مهند علي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، رغم تلقيه عدة عروض أوروبية على رأسها يوفنتوس الإيطالي.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية كانت قد أكدت أن مسؤولي البيانكونيري قدموا قدموا عرضًا للاعب بقيمة 2 مليون يورو، على أن يتم قيده في فريق الشباب بالنادي، لكن النادي العراقي قرر الرفض.

وأصدرت الشرطة بيانًا رسميًا أوضح خلاله أن مهند تلقى عروضًا من يوفنتوس، جلطة سراي التركي، العين الإماراتي، بنفيكا البرتغالي، جينك البلجيكي، وآيك أثينا اليوناني، إلا أنه يتمسك بنجمه حتى نهاية الموسم، وبعدها سيتم دراسة مستقبله سواء بالبقاء حتى نهاية عقده أو الرحيل.

وأرجع النادي العراقي رفضه إلى أن كافة العروض لم ترتق من ناحية المقابل المادي لما يليق بالنادي واللاعب، مؤكدًا أن كل ما تردد عن تلقي عروضًا بقيمة 6 ملايين دولار عار تمامًا من الصحة.

صاحب الـ18 عامًا قاد منتخب العراق للوصول لدور الـ16 بكأس آسيا الإمارات 2019، ونجح في تسجيل هدفين خلال أربع مباريات، لفت الأنظار خلالهم.

ومثل مهند أسود الرافدين لأول مرة وهو في سن الـ17 عامًا، وشارك في 15 مباراة، سجل خلالهم ثمانية أهداف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4797 ثانية