قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 742 | مشاركات: 0 | 2019-01-30 10:41:25 |

رسميًا - الشرطة العراقي يعلن رفضه لعرض يوفنتوس والعين لضم مهند علي

 

عشتار تيفي كوم - كول/

أعلن نادي الشرطة العراقي رسميًا، رفض رحيل نجم الفريق مهند علي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، رغم تلقيه عدة عروض أوروبية على رأسها يوفنتوس الإيطالي.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية كانت قد أكدت أن مسؤولي البيانكونيري قدموا قدموا عرضًا للاعب بقيمة 2 مليون يورو، على أن يتم قيده في فريق الشباب بالنادي، لكن النادي العراقي قرر الرفض.

وأصدرت الشرطة بيانًا رسميًا أوضح خلاله أن مهند تلقى عروضًا من يوفنتوس، جلطة سراي التركي، العين الإماراتي، بنفيكا البرتغالي، جينك البلجيكي، وآيك أثينا اليوناني، إلا أنه يتمسك بنجمه حتى نهاية الموسم، وبعدها سيتم دراسة مستقبله سواء بالبقاء حتى نهاية عقده أو الرحيل.

وأرجع النادي العراقي رفضه إلى أن كافة العروض لم ترتق من ناحية المقابل المادي لما يليق بالنادي واللاعب، مؤكدًا أن كل ما تردد عن تلقي عروضًا بقيمة 6 ملايين دولار عار تمامًا من الصحة.

صاحب الـ18 عامًا قاد منتخب العراق للوصول لدور الـ16 بكأس آسيا الإمارات 2019، ونجح في تسجيل هدفين خلال أربع مباريات، لفت الأنظار خلالهم.

ومثل مهند أسود الرافدين لأول مرة وهو في سن الـ17 عامًا، وشارك في 15 مباراة، سجل خلالهم ثمانية أهداف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5866 ثانية