ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تؤكد على اهمية ايجاد مسارات جديدة لدعم عمل منظمات المجتمع المدني في العراق      من اجل الحفاظ على التراث السرياني مدير عام الدراسة السريانية يزور دائرة العلاقات الثقافية العامة في بغداد      في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      مدير الدراسة السريانية يجتمع مع لجنة المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية للمديرية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام      الحشد الشعبي بالعراق يتوعد أميركا ويحمّلها مسؤولية استهداف مقراته      الولايات المتحدة تقرر السماح باحتجاز أطفال المهاجرين لمدة غير محددة      أول تمثيل لأقباط السودان بمجلس سيادي.. من هي رجاء عبد المسيح؟      المنتخب الأرميني لكرة القدم تحت 19 عاماً يفوز على نظيره اللبناني 2 صفر بمبارة ودية في أكاديمية أفان      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت
| مشاهدات : 804 | مشاركات: 0 | 2019-01-29 11:21:22 |

الإمارات وقطر.. هل تفسد السياسة الرياضة؟

جدل بين اللاعبين بعد فوز قطر على السعودية في كأس آسيا 2019

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

تلقي الخصومة بين الإمارات وقطر ظلالها على المواجهة في مباراة منتظرة الثلاثاء ضمن نصف نهائي كأس آسيا 2019.

وعلى شبكات التواصل، تكاد تغيب الروح الرياضية بين مشجعي الفريقين، في ظل تراشق حثيث بالهاشتاغات العدائية، في حين تحاول جهات رسمية الدفع باتجاه التخفيف من حماس الجمهور.

وتدور رحى الحرب الدبلوماسية الخليجية منذ حزيران/يونيو 2017، حين قطعت الرياض وأبو ظبي والمنامة والقاهرة، علاقاتها مع الدوحة، واتخذت إجراءات اقتصادية ضد قطر تسميها الدوحة حصارا وخصومها مقاطعة.

 

موقعة أبو ظبي

الفائز في المواجهة التي ستجري الثلاثاء سيخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية؛ وقد تكون الأولى في تاريخ قطر، أو الثانية بالنسبة للإمارات.

وعلى مواقع التواصل، إذا استمر النزاع بشكله الحالي، فسيكون فوز فريق أي من البلدين مناسبة للطعن والتندر في البلد الآخر.

ويتوقع أن يتسع ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي لحضور إماراتي كبير يفوق سعة الملعب ذي الـ40 ألف مقعد.

واشترى مجلس أبو ظبي الرياضي جميع التذاكر المتبقية للمباراة ومنحها لجماهيره التي وقفت الأحد في طوابير للحصول عليها.

 

تراشق افتراضي

على مستوى الزعامات، تمنى أمير قطر تميم بن حمد لمنتخب بلاده مواصلة العطاء حتى نهاية البطولة.

وبارك الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان المنتخب الإماراتي و"الروح الإيجابية والتنافسية العالية" لدى الفريق. ودعت شرطة أبوظبي "الجمهور إلى التحلي بالأخلاق الرياضية والتشجيع بأسلوب حضاري داخل وخارج الملعب، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8913 ثانية