أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1518 | مشاركات: 0 | 2019-01-29 10:16:13 |

على متن طائرة العودة إلى روما، البابا يحذر من ’حمام دم‘ في فنزويلا

البابا فرنسيس وإلى جانبه المتحدث باسم الفاتيكان اليساندرو جيسوتي على متن الطائرة البابوية بعد الاقلاع من بنما

 

عشتارتيفي كوم- ابونا/

 

حذر البابا فرنسيس، يوم الإثنين من "حمام دم" في فنزويلا، مبديًا مخاوفه من العنف "المروع" في هذا البلد خلال مؤتمر صحافي عقده في الطائرة العائدة إلى العاصمة الإيطالية روما، بعد زيارته إلى جمهورية بنما لمناسبة الأيام العالمية للشباب.

وقال البابا الأرجنتيني ردًا على سؤال صحافي حول الوضع في فنزويلا "ما الذي يخيفني؟ حمام دم" مضيفًا أن "مشكلة العنف تروعني"، داعيًا إلى "الترفّع لمساعدة الذين بإمكانهم المساهمة في تسوية المشكلة" في هذا البلد الذي يعاني أزمة شديدة أوصلته إلى شفير الحرب الأهلية.

وأضاف البابا فرنسيس "يؤلمني ما يحصل في فنزويلا حاليًا، ولذلك أود أن يتفاهموا"، رغم أن التفاهم لا يأتي دائمًا بالحل الأفضل. وتابع أن المطلوب هو "حل عادل وسلمي" من غير أن يدلي بالمزيد، مكتفيًا بالقول إن ذلك سيكون "متهورًا" في ظل الوضع المتفجر حاليًا في هذا البلد.

وكان البابا دعا خلال صلاة الأحد إلى "حل عادل وسلمي لتخطي أزمة (فنزويلا) في ظل احترام حقوق الإنسان".

وتشهد فنزويلا واحدة من أخطر الأزمات السياسية في تاريخها، ويتهم الرئيس الاشتراكي نيكولاس مادورو، المدعوم من الجيش، الولايات المتحدة، بتحريض المعارض اليميني خوان غوايدو الذي أعلن نفسه رئيسًا بالوكالة، على تنفيذ "انقلاب". وانقسم المجتمع الدولي بين الدول التي تعترف بغوايدو رئيسًا وفي طليعتها الولايات المتحدة ومعها أكثر من عشر دول من المنطقة، والدول التي لا تزال تعترف بمادورو، وفي مقدمها روسيا والصين.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6146 ثانية