بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 652 | مشاركات: 0 | 2019-01-28 09:57:42 |

"قرار صادم" من رونالدو لصديقته جورجينا

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

برسالة رومانسية، هنأ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بعيد ميلادها الـ 25، إلا أنه قبل يوم واحد فقط كشف حقيقة الأخبار المتداولة بشأن زواجه منها.

ونشر رونالدو، صورته برفقة جورجينا، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "تهانينا لأروع امرأة يكمن أن يضعها الله في طريقي"، في إشارة إلى أنه كان يصالحها بعد تصريحاته الصادمة.

وكان رونالدو (33 عاما) برفقة صديقته خلال زيارة لكنيسة غران مادري دي ديو في تورينو، ما أثار شائعات بأن عقد قرانهم بات  قريبا.

وقال رونالدو: "لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكنه الزواج من جورجينا ليس ضمن خططي في الوقت الحالي"، متابعا: "أنا أذهب إلى الكنيسة كل أسبوع، أنا كاثوليكي وأذهب لأشكر الله على كل شيء يعطيني إياه".

وأضاف: "أنا لا أطلب أي شيء، والحمد لله لدي كل شيء، أنا ببساطة أشكره على حماية عائلتي وأصدقائي"، موضحا: "أذهب إلى كنيسة مختلفة كل أسبوع، لأن في تورينو هناك الكثير من الكنائس، رآني مصور فظن أنني سأتزوج"، وفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وأشار الدون: "في المستقبل لا أعلم ما إذا كان سيحدث أم لا، لكنه ليس في خططي الآن".

يذكر أن رونالدو التقى جورجينا رودريغيز لأول مرة في مدريد ويتواعدان منذ عام 2016، كما أنه أنجب منها طفلة تدعى "ألان مارتينا" في نوفمبر 2017.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4341 ثانية