نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يتقدم بالشكر الى جميع الذين ساهموا بالتبرع لانجاز بناء كنيسة مار كيوركيس في ديانا      مؤتمر الإعلام ودوره في الدفاع عن الحقيقة – عمان، الاردن      الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      ميركل: يجب ان يحظى الكورد بأكبر قدر ممكن من الحكم الذاتي في العراق      الكونغرس يبحث إمكانية تعويض أحفاد العبيد      أزمة نيمار تتصاعد.. باريس سان جرمان يضع شرطا تعجيزيا لرحيله      استراليا: قوانين "الموت الرحيم" لمصابي الأمراض المستعصية تدخل حيز التنفيذ في ولاية فيكتوريا      بعد تهريبهم للمخدرات.. شرطة أرمينيا تحتجز السائق وتغلق الخط البري بين بغداد ويريفان      مسرور بارزاني يتباحث مستقبل علاقات بغداد – اربيل مع علاوي      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني
| مشاهدات : 925 | مشاركات: 0 | 2019-01-27 12:50:09 |

تقنيات جديدة لعلاج السرطان دون أدوية

SPL

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يسعى العلماء إلى تطوير فحوصات وعلاجات حديثة يمكنها الكشف عن الإصابة بالسرطان، وذلك بهدف الوقاية من الإصابة بالمرض.

ويعمد الأطباء والمتخصصون إلى تجربة هذه الاختبارات والعلاجات الجديدة قبل أن تعتمده هيئات الخدمات الصحية الوطنية كأحد الفحوصات الروتينية لمرضاها.

ضيفي في الاستديو الدكتور سدير الراوي  أخصائي جراحة وعلاج الأورام السرطانية ليحدثنا أكثر عن التقنيات الحديثة لعلاج مرضى السرطان.

وابتكرت مجموعة من العلماء في بريطانيا، طريقة ثورية لعلاج السرطان دون استخدام أدوية وعقاقير، باستخدام الخلايا المناعية من أجسام الآخرين.

ويعزز العلاج الذي لا يزال في مراحل تطوره الأولى، جهاز المناعة لدى المرضى ويجنبهم التعرض للآثار الجانبية السامة مثل تلك الناجمة عن العلاج الكيميائي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يسعى الباحثون، الآن لتأسيس أول بنوك مناعية لتخزين الخلايا المناعية القاتلة للمرض.

وهذا من شأنه السماح للأطباء أن يطلبوا الخلايا المناعية، ليتم توصيلها إلى العيادات في غضون ساعات حتى يتم حقنها في المرضى.

وبمجرد دخول الجسم، ستندمج الخلايا المناعية الجديدة مع نظام المناعة الخاص بالمريض لمحاربة الأورام بطريقة طبيعية دون حاجة للأدوية.

وقد تجنب العلماء فكرة حقن الخلايا المناعية لشخص ما في شخص آخر؛ خوفًا من أن يرفضها جسم المتلقي، ولكن مؤخرًا اكتشف العلماء أن هذه الخلايا على عكس غيرها تستطيع العيش في جسم المتلقي.

ويقول الخبراء، إن هذا يمكن أن يصبح أكثر فعالية من العلاجات التقليدية؛ لأن الأجسام يمكنها التكيف مع الأمراض بشكل أسرع من الأدوية.

ومن المقرر أن يبدأ مرضى السرطان تلقي العلاجات التجريبية في أوائل العام المقبل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2893 ثانية