قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 798 | مشاركات: 0 | 2019-01-27 11:20:15 |

إقصاء وحادث مأساوي.. المصائب تحاصر لاعب أستراليا القادم من جنوب السودان

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نت/

 

تلقت بعثة أستراليا في الإمارات نبأ مأساويا يوم السبت بعد ساعات من خروج الفريق من ربع نهائي كأس آسيا.

وعلمت البعثة بمصرع شقيقة مهاجم المنتخب الأسترالي أور مابيل في حادث سير.

ولاقت الشابة بور حتفها في ساعة مبكرة من صباح السبت في حادث سير في منطقة أديليد.

ومثلت هذه الوفاة مأساة جديدة للعائلة التي عانت بالفعل خلال رحلتها إلى أستراليا من جنوب السودان عبر معسكرات اللاجئين في كينيا، وأضافت بعدا أكبر لهزيمة الفريق في مباراة لكرة القدم.

وقال الاتحاد الأسترالي للعبة في بيان "الاتحاد الأسترالي يقدم تعازيه إلى أور وعائلة مابيل وأصدقاء بور في هذا الوقت الصعب. الاتحاد يساند أور وزملاءه وأعضاء المنتخب في الإمارات".

وسيحلل الاتحاد نتائج الفريق في البطولة القارية منذ الخسارة المفاجئة 1-صفر أمام الأردن في المباراة الأولى بدور المجموعات حتى الخسارة بالنتيجة ذاتها أمام الإمارات صاحبة الضيافة في الدور ربع النهائي أمس.

وحلت أستراليا، التي ودعت كأس العالم الأخيرة في روسيا من الدور الأول، في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف الأردن بعد فوزها على سوريا وفلسطين في دور المجموعات.

ثم تجاوزت أوزبكستان في الدور ثمن النهائي قبل أن تتوقف مسيرتها أمام الإمارات وتفشل في الاحتفاظ بلقبها الذي توجت به قبل أربع سنوات.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8937 ثانية