قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 739 | مشاركات: 0 | 2019-01-25 10:26:34 |

صورة تفطر القلوب لمصوّر عراقي.. وتعليق من الاتحاد الآسيوي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

عادة ما يكون دور المصور هو التقاط الحدث واللحظة الفاصلة في موقعة ميدانية أو مناسبة رياضية أو اجتماعية، لكنه قد يصبح هو الحدث كما حصل مع المصور العراقي محمد العزاوي.

وكانت دموع ذلك المصور قد انهمرت بغزارة وهو يقوم بعمله أثناء مباراة منتخب العراق ومنتخب قطر في دور الـ 16 ضمن بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم التي تقام فعالياتها في ملاعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان منتخب "أسود الرافدين" قد ودع البطولة بعد أن هزمه نظيره القطري بهدف وحيد سجله اللاعب القطري من أصول عراقية سورية بسام الراوي.

وقد لقيت صور المصور الباكي التي نشرها موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تفاعلا كبيرا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأعاد الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني الصورة مع عبارة "كل الاحترام والتقدير".

 وكتب أحدهم على موقع توتير، مبديا تعاطفه" فعلا حب الوطن لا يشترى بالمال"، فيما قال آخر: " عندما رأيت الصورة تذكرت كلام أستاذي بالجامعة "دمعتي شحيحة، لكن عندما أذكر العراق أبكي بحرقة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4368 ثانية