ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تؤكد على اهمية ايجاد مسارات جديدة لدعم عمل منظمات المجتمع المدني في العراق      من اجل الحفاظ على التراث السرياني مدير عام الدراسة السريانية يزور دائرة العلاقات الثقافية العامة في بغداد      في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      مدير الدراسة السريانية يجتمع مع لجنة المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية للمديرية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام      الحشد الشعبي بالعراق يتوعد أميركا ويحمّلها مسؤولية استهداف مقراته      الولايات المتحدة تقرر السماح باحتجاز أطفال المهاجرين لمدة غير محددة      أول تمثيل لأقباط السودان بمجلس سيادي.. من هي رجاء عبد المسيح؟      المنتخب الأرميني لكرة القدم تحت 19 عاماً يفوز على نظيره اللبناني 2 صفر بمبارة ودية في أكاديمية أفان      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت
| مشاهدات : 774 | مشاركات: 0 | 2019-01-23 10:03:14 |

سي إن إن تكشف قائمة الترشيحات لجوائز الأوسكار

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

كشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، الثلاثاء، عن قائمة المرشحين لجوائز الأوسكار في النسخة الـ 91 من الجائزة.

ضمت الترشيحات لجائزة أفضل فيلم، "Roma" للمخرج ألفونسو كوارون، و"The Favorite" الذي حظي بـ10 ترشيحات لأفضل فيلم.، وفي أفضل ممثل، ضمت الترشيحات كريستيان بيل عن فيلم Vice، وبرادلي كوبر عن A Star Is Born، ورامي مالك عن Bohemian Rhapsody إلا أن مراقبين أكدوا أن حفل الأوسكار هذا العام، لا يمكن التنبؤ به بشكل خاص.

ومن المقرر أن يعلن كل من Tracee Ellis Ross و Kumail Nanjiani الترشيحات ، بدءًا من الساعة 8:20 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

وإلى جانب الفيلمين السابقين، ضمت قائمة المرشحين لأفضل فيلم كلا من " A Star Is Born" و"Green Book" و"Black Panther" و" BlacKkKlansman" و" Bohemian Rhapsody" و"Vice".

وبالنسبة لفئة أفضل مخرج، فقد شملت قائمة الترشيحات، ألفونسو كوارون مخرج فيلم "Roma"، وسبايك لي عن فيلم BlacKkKlansman، وباويل باوليكوسكي عن Cold War ويورغس لانثيموس عن The Favourite، وآدم ماكاي عن Vice، وفق ما نقلت وكالة أسوشيتد برس.

وبالانتقال إلى فئة أفضل ممثل، فقد ضمت الترشيحات كريستيان بيل عن فيلم Vice، وبرادلي كوبر عن A Star Is Born، ورامي مالك عن Bohemian Rhapsody، وفيغو موريتنسين عن Green Book، وويليم دافو عن At Eternity’s Gate.

أما ترشيحات أفضل ممثلة فشملت ياليتزا أباريشيو عن فيلم Roma، وغلين كلوز عن The Wife، وأوليفيا كولمن عن The Favorite، وليدي غاغا عن A Star Is Born، وميليسا ماكارثي عن Can You Ever Forgive Me.

وفي فئة أفضل أغنية أصلية، تم ترشيح When A Cowboy Trades His Spurs For Wings من فيلم The Ballad of Buster Scruggs، و All The Stars من All The Stars، و I’ll Fight من RBG، و The Place Where Lost Things Go من Mary Poppins Returns، و Shallow من A Star Is Born.

ولمحبي الرسوم المتحركة وأفلام "الأنيميشن"، فقد شملت الترشيحات كلا من Incredibles 2، و Isle of Dogs، و Mirai، و Ralph Breaks the Internet، وSpider-Man: Into the Spider-Verse.

وبفئة الأفلام الناطقة بلغات أجنبية، فقد ضمت القائمة الفيلم الألماني Never Look Away، والياباني Shoplifters، واللبناني كفرناحوم، والمكسيكي Roma، والبولندي Cold War. 

وعن فئة أفضل ممثل مساعد، فقد جاءت القائمة كالآتي:
- ماهرشالا علي...Green Book 
- سام إيليوت.. A Star Is Born.
- آدم دريفير.. BlacKkKlansman.
- ريتشارد إي غرانت.. Can You Ever Forgive Me?.
- سام روكويل..Vice.

وبفئة أفضل ممثلة مساعدة، كانت الترشيحات:
- إيمي أدامز..Vice.
- مارينا دي تافيرا.. Roma.
- ريجينا كينغ.. If Beale Street Could Talk.
- إيما ستون..The Favorite.
- راشيل وايز..The Favorite.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6628 ثانية