بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 640 | مشاركات: 0 | 2019-01-23 10:03:14 |

سي إن إن تكشف قائمة الترشيحات لجوائز الأوسكار

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

كشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، الثلاثاء، عن قائمة المرشحين لجوائز الأوسكار في النسخة الـ 91 من الجائزة.

ضمت الترشيحات لجائزة أفضل فيلم، "Roma" للمخرج ألفونسو كوارون، و"The Favorite" الذي حظي بـ10 ترشيحات لأفضل فيلم.، وفي أفضل ممثل، ضمت الترشيحات كريستيان بيل عن فيلم Vice، وبرادلي كوبر عن A Star Is Born، ورامي مالك عن Bohemian Rhapsody إلا أن مراقبين أكدوا أن حفل الأوسكار هذا العام، لا يمكن التنبؤ به بشكل خاص.

ومن المقرر أن يعلن كل من Tracee Ellis Ross و Kumail Nanjiani الترشيحات ، بدءًا من الساعة 8:20 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

وإلى جانب الفيلمين السابقين، ضمت قائمة المرشحين لأفضل فيلم كلا من " A Star Is Born" و"Green Book" و"Black Panther" و" BlacKkKlansman" و" Bohemian Rhapsody" و"Vice".

وبالنسبة لفئة أفضل مخرج، فقد شملت قائمة الترشيحات، ألفونسو كوارون مخرج فيلم "Roma"، وسبايك لي عن فيلم BlacKkKlansman، وباويل باوليكوسكي عن Cold War ويورغس لانثيموس عن The Favourite، وآدم ماكاي عن Vice، وفق ما نقلت وكالة أسوشيتد برس.

وبالانتقال إلى فئة أفضل ممثل، فقد ضمت الترشيحات كريستيان بيل عن فيلم Vice، وبرادلي كوبر عن A Star Is Born، ورامي مالك عن Bohemian Rhapsody، وفيغو موريتنسين عن Green Book، وويليم دافو عن At Eternity’s Gate.

أما ترشيحات أفضل ممثلة فشملت ياليتزا أباريشيو عن فيلم Roma، وغلين كلوز عن The Wife، وأوليفيا كولمن عن The Favorite، وليدي غاغا عن A Star Is Born، وميليسا ماكارثي عن Can You Ever Forgive Me.

وفي فئة أفضل أغنية أصلية، تم ترشيح When A Cowboy Trades His Spurs For Wings من فيلم The Ballad of Buster Scruggs، و All The Stars من All The Stars، و I’ll Fight من RBG، و The Place Where Lost Things Go من Mary Poppins Returns، و Shallow من A Star Is Born.

ولمحبي الرسوم المتحركة وأفلام "الأنيميشن"، فقد شملت الترشيحات كلا من Incredibles 2، و Isle of Dogs، و Mirai، و Ralph Breaks the Internet، وSpider-Man: Into the Spider-Verse.

وبفئة الأفلام الناطقة بلغات أجنبية، فقد ضمت القائمة الفيلم الألماني Never Look Away، والياباني Shoplifters، واللبناني كفرناحوم، والمكسيكي Roma، والبولندي Cold War. 

وعن فئة أفضل ممثل مساعد، فقد جاءت القائمة كالآتي:
- ماهرشالا علي...Green Book 
- سام إيليوت.. A Star Is Born.
- آدم دريفير.. BlacKkKlansman.
- ريتشارد إي غرانت.. Can You Ever Forgive Me?.
- سام روكويل..Vice.

وبفئة أفضل ممثلة مساعدة، كانت الترشيحات:
- إيمي أدامز..Vice.
- مارينا دي تافيرا.. Roma.
- ريجينا كينغ.. If Beale Street Could Talk.
- إيما ستون..The Favorite.
- راشيل وايز..The Favorite.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5065 ثانية