قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 940 | مشاركات: 0 | 2019-01-22 09:23:19 |

الكنيسة الكاثوليكية في الإمارات تطلق كتابًا للأطفال حول زيارة البابا فرنسيس

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

ليس فقط البالغون من يمتلكهم الحماس لرؤية البابا فرنسيس في الإمارات، وتحديدًا في أبوظبي من 3 وحتى 5 شباط المقبل. فقبيل أول زيارة بابوية إلى منطقة الخليج العربي، يمتلك الأطفال كذلك هذا القدر من الشوق والحماس.

لهذا، أطلقت الكنيسة الكاثوليكية في دولة الإمارات العربية المتحدة كتابًا جديدًا للأطفال بعنوان "التقي البابا فرنسيس في الإمارات العربية المتحدة"، وفيه يقدم أجوبة على قائمة طويلة من الأسئلة، التي قد يطرحها الأطفال حول رأس الكنيسة الكاثوليكية.

قام الأب غاندولف وايلد، سكرتير النائب الرسولي لجنوب الجزيرة العربية المطران بول هيندر، بتوزيع نسخ من الكتاب على عدد من الأطفال. وقال: "لقد رأيتهم متحمسين للغاية لمعرفة أن البابا فرنسيس كان طفلاً مثلهم، ويحب كرة القدم إلى اليوم".

وتم تصميم الكتاب باستخدام الملصقات لتشجيع الأطفال كي يتعرّفوا بشكل أكبر على مسيرة حياة البابا فرنسيس. وسيتم استعمال الكتاب في فصول التعليم المسيحي والتي يشارك فيها أكثر من 25 ألف طفل في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتساعد هذه الدروس، التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع، لمدة ساعة كاملة، على بناء وتشكيل اسس المعرفة عند الطفل روحيا وايمانيا.

ويضيف الأب وايلد: "يتم استخدام الكتاب كذلك لشرح أهمية زيارة البابا فرنسيس لدولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال فصول التعليم المسيحي سيتم مناقشة دور البابا، ورسالته، ولماذا يسافر بهدف السلام والوئام، واحترام الآخرين، والاهتمام بالخليقة"، مشيرًا إلى أن كل طفل يشارك في حصص التعليم المسيحي المنتشرة في كنائس الإمارات سيحصل على نسخة مجانية من هذا الكتاب. وقد طبع منه الى اليوم 50 ألف نسخة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8804 ثانية