بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 873 | مشاركات: 0 | 2019-01-22 09:23:19 |

الكنيسة الكاثوليكية في الإمارات تطلق كتابًا للأطفال حول زيارة البابا فرنسيس

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

ليس فقط البالغون من يمتلكهم الحماس لرؤية البابا فرنسيس في الإمارات، وتحديدًا في أبوظبي من 3 وحتى 5 شباط المقبل. فقبيل أول زيارة بابوية إلى منطقة الخليج العربي، يمتلك الأطفال كذلك هذا القدر من الشوق والحماس.

لهذا، أطلقت الكنيسة الكاثوليكية في دولة الإمارات العربية المتحدة كتابًا جديدًا للأطفال بعنوان "التقي البابا فرنسيس في الإمارات العربية المتحدة"، وفيه يقدم أجوبة على قائمة طويلة من الأسئلة، التي قد يطرحها الأطفال حول رأس الكنيسة الكاثوليكية.

قام الأب غاندولف وايلد، سكرتير النائب الرسولي لجنوب الجزيرة العربية المطران بول هيندر، بتوزيع نسخ من الكتاب على عدد من الأطفال. وقال: "لقد رأيتهم متحمسين للغاية لمعرفة أن البابا فرنسيس كان طفلاً مثلهم، ويحب كرة القدم إلى اليوم".

وتم تصميم الكتاب باستخدام الملصقات لتشجيع الأطفال كي يتعرّفوا بشكل أكبر على مسيرة حياة البابا فرنسيس. وسيتم استعمال الكتاب في فصول التعليم المسيحي والتي يشارك فيها أكثر من 25 ألف طفل في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتساعد هذه الدروس، التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع، لمدة ساعة كاملة، على بناء وتشكيل اسس المعرفة عند الطفل روحيا وايمانيا.

ويضيف الأب وايلد: "يتم استخدام الكتاب كذلك لشرح أهمية زيارة البابا فرنسيس لدولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال فصول التعليم المسيحي سيتم مناقشة دور البابا، ورسالته، ولماذا يسافر بهدف السلام والوئام، واحترام الآخرين، والاهتمام بالخليقة"، مشيرًا إلى أن كل طفل يشارك في حصص التعليم المسيحي المنتشرة في كنائس الإمارات سيحصل على نسخة مجانية من هذا الكتاب. وقد طبع منه الى اليوم 50 ألف نسخة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9623 ثانية