ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تؤكد على اهمية ايجاد مسارات جديدة لدعم عمل منظمات المجتمع المدني في العراق      من اجل الحفاظ على التراث السرياني مدير عام الدراسة السريانية يزور دائرة العلاقات الثقافية العامة في بغداد      في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      مدير الدراسة السريانية يجتمع مع لجنة المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية للمديرية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام      الحشد الشعبي بالعراق يتوعد أميركا ويحمّلها مسؤولية استهداف مقراته      الولايات المتحدة تقرر السماح باحتجاز أطفال المهاجرين لمدة غير محددة      أول تمثيل لأقباط السودان بمجلس سيادي.. من هي رجاء عبد المسيح؟      المنتخب الأرميني لكرة القدم تحت 19 عاماً يفوز على نظيره اللبناني 2 صفر بمبارة ودية في أكاديمية أفان      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت
| مشاهدات : 1004 | مشاركات: 0 | 2019-01-22 09:23:19 |

الكنيسة الكاثوليكية في الإمارات تطلق كتابًا للأطفال حول زيارة البابا فرنسيس

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

ليس فقط البالغون من يمتلكهم الحماس لرؤية البابا فرنسيس في الإمارات، وتحديدًا في أبوظبي من 3 وحتى 5 شباط المقبل. فقبيل أول زيارة بابوية إلى منطقة الخليج العربي، يمتلك الأطفال كذلك هذا القدر من الشوق والحماس.

لهذا، أطلقت الكنيسة الكاثوليكية في دولة الإمارات العربية المتحدة كتابًا جديدًا للأطفال بعنوان "التقي البابا فرنسيس في الإمارات العربية المتحدة"، وفيه يقدم أجوبة على قائمة طويلة من الأسئلة، التي قد يطرحها الأطفال حول رأس الكنيسة الكاثوليكية.

قام الأب غاندولف وايلد، سكرتير النائب الرسولي لجنوب الجزيرة العربية المطران بول هيندر، بتوزيع نسخ من الكتاب على عدد من الأطفال. وقال: "لقد رأيتهم متحمسين للغاية لمعرفة أن البابا فرنسيس كان طفلاً مثلهم، ويحب كرة القدم إلى اليوم".

وتم تصميم الكتاب باستخدام الملصقات لتشجيع الأطفال كي يتعرّفوا بشكل أكبر على مسيرة حياة البابا فرنسيس. وسيتم استعمال الكتاب في فصول التعليم المسيحي والتي يشارك فيها أكثر من 25 ألف طفل في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتساعد هذه الدروس، التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع، لمدة ساعة كاملة، على بناء وتشكيل اسس المعرفة عند الطفل روحيا وايمانيا.

ويضيف الأب وايلد: "يتم استخدام الكتاب كذلك لشرح أهمية زيارة البابا فرنسيس لدولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال فصول التعليم المسيحي سيتم مناقشة دور البابا، ورسالته، ولماذا يسافر بهدف السلام والوئام، واحترام الآخرين، والاهتمام بالخليقة"، مشيرًا إلى أن كل طفل يشارك في حصص التعليم المسيحي المنتشرة في كنائس الإمارات سيحصل على نسخة مجانية من هذا الكتاب. وقد طبع منه الى اليوم 50 ألف نسخة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8309 ثانية