قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 1526 | مشاركات: 0 | 2019-01-21 10:06:17 |

النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تقريرا بعنوان "حملة قمع المسيحية في إيران" مؤكدة أن النظام يسجن العشرات مع تدهور الوضع في 2019".

وأكدت الصحيفة أن منظمة خيرية قالت إن العشرات من المسيحيين مسجونون حاليا من قبل نظام الرئيس حسن روحاني الديني، وذلك بسبب معتقدهم.

وتدعم منظمة "Open Doors" الكنيسة في الشرق الأوسط من خلال توزيع الإنجيل والتدريب والتعليم الديني، وتقول إن الحكومة الإيرانية التي تهدف إلى توسيع نفوذ الإسلام الشيعي يوجد بداخلها متشددون يناهضون المسيحية والمسيحيين، ما يخلق مشاكل خطيرة للمواطنين.

وقالت المتحدثة باسم المنظمة بالمملكة المتحدة تامسين تايلور إن الوضع في إيران يزداد سوءا، حيث احتلت البلاد المرتبة العاشرة في قائمة أكثر الدول المقلقة لعام 2018، لكنها ارتفعت إلى المرتبة التاسعة عام 2019.

وأضافت أنه يبدو أن هناك موقفا متشددا للغاية للسلطات، التي يبدو أنها تشن حملة ضد المسيحيين ويبدو أنها محاولة للسيطرة على انتشار المسيحية بسلاح الخوف.

وقائمة المراقبة العالمية، هي التصنيف السنوي للمنظمة، والذي يضم أكثر 50 دولة يواجه بها المسيحيون اضطهادا.

وفي إيران، تم اقتحام كنائس المسيحيين من أصول إسلامية، وحكم على القادة بالسجن لفترات طويلة. ونتيجة لذلك ، فر العديد من المتحولين إلى الخارج أو مارسوا عقيدتهم في عزلة.

وأفاد المسيحيون من الكنائس الأرمينية والآشورية التاريخية التي تصرح بها الحكومة، أنهم يتعرضون للتمييز والمضايقات التي تصل إلى حد الإيذاء الجسدي والسجن.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7162 ثانية