بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 1045 | مشاركات: 0 | 2019-01-21 10:05:13 |

غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد ٢٠ كانون الثاني ٢٠١٩، حضر غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، حفلَ افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية، تحت عنوان "الإزدهار من عوامل السلام"، بدعوة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، وذلك في الواجهة البحرية لمدينة بيروت Seaside Arena .

    حضر الإفتتاح رؤساء وأعضاء الوفود التي تمثّل الدول العربية المنضوية في جامعة الدول العربية، من ملوك وأمراء ورؤساء أو ممثّلوهم من وزراء ومستشارين. كما حضر دولة الرئيس المكلَّف تشكيل الحكومة اللبنانية سعد الحريري، ورؤساء جمهورية سابقون، ورؤساء الطوائف المسيحية والإسلامية، ووزراء ونواب حاليون وسابقون، والسفراء المعتمَدون في لبنان، والقادة الأمنيون، وحشد من الشخصيات الرسمية، وأمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

    وكانت للرئيس عون كلمة في حفل الإفتتاح تحدّث فيها عن واقع الدول العربية، وأبرز التحدّيات التي تواجه العمل العربي المشترك، وأفضل السبل للتنمية والنهوض الإقتصادي والتقدّم الإجتماعي في الدول العربية، العربية، منوّهاً إلى أنّ "انعقاد هذه القمّة في بيروت في هذه المرحلة الدقيقة التي تعيشها المنطقة هو تأكيد على دور لبنان ورسالته في محيطه والعالم".

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7332 ثانية