ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تؤكد على اهمية ايجاد مسارات جديدة لدعم عمل منظمات المجتمع المدني في العراق      من اجل الحفاظ على التراث السرياني مدير عام الدراسة السريانية يزور دائرة العلاقات الثقافية العامة في بغداد      في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      مدير الدراسة السريانية يجتمع مع لجنة المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية للمديرية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام      الحشد الشعبي بالعراق يتوعد أميركا ويحمّلها مسؤولية استهداف مقراته      الولايات المتحدة تقرر السماح باحتجاز أطفال المهاجرين لمدة غير محددة      أول تمثيل لأقباط السودان بمجلس سيادي.. من هي رجاء عبد المسيح؟      المنتخب الأرميني لكرة القدم تحت 19 عاماً يفوز على نظيره اللبناني 2 صفر بمبارة ودية في أكاديمية أفان      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت
| مشاهدات : 1133 | مشاركات: 0 | 2019-01-21 10:05:13 |

غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد ٢٠ كانون الثاني ٢٠١٩، حضر غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، حفلَ افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية، تحت عنوان "الإزدهار من عوامل السلام"، بدعوة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، وذلك في الواجهة البحرية لمدينة بيروت Seaside Arena .

    حضر الإفتتاح رؤساء وأعضاء الوفود التي تمثّل الدول العربية المنضوية في جامعة الدول العربية، من ملوك وأمراء ورؤساء أو ممثّلوهم من وزراء ومستشارين. كما حضر دولة الرئيس المكلَّف تشكيل الحكومة اللبنانية سعد الحريري، ورؤساء جمهورية سابقون، ورؤساء الطوائف المسيحية والإسلامية، ووزراء ونواب حاليون وسابقون، والسفراء المعتمَدون في لبنان، والقادة الأمنيون، وحشد من الشخصيات الرسمية، وأمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

    وكانت للرئيس عون كلمة في حفل الإفتتاح تحدّث فيها عن واقع الدول العربية، وأبرز التحدّيات التي تواجه العمل العربي المشترك، وأفضل السبل للتنمية والنهوض الإقتصادي والتقدّم الإجتماعي في الدول العربية، العربية، منوّهاً إلى أنّ "انعقاد هذه القمّة في بيروت في هذه المرحلة الدقيقة التي تعيشها المنطقة هو تأكيد على دور لبنان ورسالته في محيطه والعالم".

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0760 ثانية