قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 1080 | مشاركات: 0 | 2019-01-17 12:32:11 |

بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

 

اصدرت مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق في 16 كانون الثاني الحالي بيانا قدمت خلاله الشكر الى جميع اللذين ساهموا في اعادة رونق كنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس الكائنة في محلة الميدان بالعاصمة العراقية بغداد.

 

بيان

          بمبادرة من البنك المركزي العراقي ورابطة البنوك الاهلية يتم حاليا رعاية وتمويل مشروع تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء للأرمن الارثوذكس الكائنة في محلة الميدان في بغداد.

تتقدم مطرانية الأرمن الارثوذكس ومقرها ساحة الطيران بشكرها الجزيل الى جميع اللذين ساهموا بقلوب مفعمة بالايمان في اعادة الرونق الى هذه الكنيسة الاثرية التي يقصدها جميع المؤمنين من كافة الديانات والملل والمذاهب والاطياف العراقية ومن كافة المحافظات العراقية.

نخص بالذكر مع حفظ الاسماء والالقاب

1- نيافة المطران رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق لاقتراحاته السديدة.

2- الامانة العامة لمجلس الوزراء لإشرافهم.

3- البنك المركزي العراقي - رعاية وتمويل المشروع.

4- رابطة المصارف الخاصة - رعاية وتمويل المشروع.

5- امانة بغداد - كجهة ساندة.

6- اللجنة الادارية المركزية لطائفة الارمن الارثوذكس.

7- كادر اللجنة الكنسية لكنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس.

8- كادر ادارة مشروع تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس.

         ونخصهم بالشكر الجزيل على تفانيهم خلال العمل المرضي لله تعالى.

كل سنة وجميع العراقيين بالف خير،

شكرا جزيلا لحضوركم،

تقبلوا فائق تقديرنا واحترامنا.

 

مطرانية الارمن الارثوذكس

16 كانون الثاني، 2019











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6969 ثانية