بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 994 | مشاركات: 0 | 2019-01-17 12:32:11 |

بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

 

اصدرت مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق في 16 كانون الثاني الحالي بيانا قدمت خلاله الشكر الى جميع اللذين ساهموا في اعادة رونق كنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس الكائنة في محلة الميدان بالعاصمة العراقية بغداد.

 

بيان

          بمبادرة من البنك المركزي العراقي ورابطة البنوك الاهلية يتم حاليا رعاية وتمويل مشروع تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء للأرمن الارثوذكس الكائنة في محلة الميدان في بغداد.

تتقدم مطرانية الأرمن الارثوذكس ومقرها ساحة الطيران بشكرها الجزيل الى جميع اللذين ساهموا بقلوب مفعمة بالايمان في اعادة الرونق الى هذه الكنيسة الاثرية التي يقصدها جميع المؤمنين من كافة الديانات والملل والمذاهب والاطياف العراقية ومن كافة المحافظات العراقية.

نخص بالذكر مع حفظ الاسماء والالقاب

1- نيافة المطران رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق لاقتراحاته السديدة.

2- الامانة العامة لمجلس الوزراء لإشرافهم.

3- البنك المركزي العراقي - رعاية وتمويل المشروع.

4- رابطة المصارف الخاصة - رعاية وتمويل المشروع.

5- امانة بغداد - كجهة ساندة.

6- اللجنة الادارية المركزية لطائفة الارمن الارثوذكس.

7- كادر اللجنة الكنسية لكنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس.

8- كادر ادارة مشروع تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس.

         ونخصهم بالشكر الجزيل على تفانيهم خلال العمل المرضي لله تعالى.

كل سنة وجميع العراقيين بالف خير،

شكرا جزيلا لحضوركم،

تقبلوا فائق تقديرنا واحترامنا.

 

مطرانية الارمن الارثوذكس

16 كانون الثاني، 2019











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8164 ثانية