قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 717 | مشاركات: 0 | 2019-01-17 10:56:17 |

معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا

التعادل فرض نفسه على المباراة المثيرة بين العراق وإيران

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تعادل العراق مع إيران دون أهداف ليبقى في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، الأربعاء، ويصبح على موعد مرتقب مع السعودية أو قطر في دور الـ16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وضمن العراق وإيران التأهل بعد الفوز في أول جولتين، وكانت هذه المواجهة لتحديد فقط متصدر المجموعة.

وحسمت إيران القمة بفارق الأهداف بعد مباراة مثيرة وندية لم تخل من العنف مع العراق، لتدفع "أسود الرافدين" إلى صدام عربي في الدور الثاني.

وسيلعب العراق مع متصدر المجموعة الخامسة، علما أن قطر ستحتفظ بالقمة لو فازت أو تعادلت مع السعودية التي ستخوض إعادة لنهائي كأس آسيا 2007 مع العراق لو حقق "الأخضر" النصر على قطر.

أما إيران فستجد نفسها في طريق أسهل في دور الـ16، وستلعب مع منتخب يحتل المركز الثالث في مجموعته.

ويتأهل أول فريقين إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث بالمجموعات الست، لذلك فرغم التأهل المبكر دخل العراق بالتشكيلة الأساسية وحاول الفوز على إيران لاستكمال المسابقة في طريق أقل صعوبة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، حسمت فيتنام المركز الثالث بتغلبها على اليمن بنتيجة 2-0 لتحافظ على آمالها بالصعود، فيما غادر المنتخب اليمني البطولة رسميا بثلاث هزائم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6358 ثانية