كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 1106 | مشاركات: 0 | 2019-01-17 10:16:50 |

غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

 

الى الخورأسقف أوكن داود، راعي كنيسة مار كيوركيس الشهيد في الدورة

اتقدم اليكم باسم ابرشيات كنيسة المشرق الآشورية في استراليا ونيوزلندا ولبنان، وباسمي شخصياً، بالشكر الجزيل، والعرفان والتقدير، لمجهودكم الرائع في ترتيب الزيارة التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في ناحية الحبانية، في محافظة الانبار، برفقة الاب بهنام اسحق واكثر من 250 مؤمناً ومؤمنة من مختلف كنائس بغداد.

لقد كانت زيارتكم موفقة بأهدافها الروحية، ووساماً في تأريخ مسيرة الكنيسة لأنها لم تكن زيارة عابرة الى كنيسة مهدمة، بقدر ماكنت حضور دائم وتأريخي لكنيسة المشرق الآشورية في كل بقاع العراق.

فمن هذه الكنيسة خرج الينا، عبير وشذى اكليروس الكنيسة في مختلف درجاتهم، ويعبق بين حنايا جدرانها المهدمة، كماً هائلاً من الصلوات والتسبحات الروحية لآلاف المؤمنين، لتحتل مكاناً خاصاً في مصاف الكنائس الهامة لأجيالنا القادمة لما احتضنته هذه المدينة يوماً من مكانة خاصة في قلب كنيستنا وامتنا الاشورية.

ساعات زيارتكم، مصدر فرح ومسرة للجميع بالرب، ومحفورة في قلب كنيسة المشرق لأنها رسالة بأن تبقى كنائسنا في بلاد ما بين النهرين مفتوحة الى الابد، وما تكريسكم لصلاة من أجل السلام من امام مذبحها المقدس، وقرع أجراس الكنيسة مرة أخرى بعد أكثر من 14 عاماً، والأجواء التي عبقت بالمحبة الأخوية مع أهالي محافظة الانبار والحبانية خاصة، الذين استقبلوكم بأغصان الزيتون والورود، الا توق المسيحيين الى جانب اخوتهم في العراق، الى السلام والتآخي لنبذ العنف والتطرف والارهاب، وشهادة حية منكم جميعاً لكي يؤمن العالم برسالة السلام التي نحملها اليه.

نصلي من أجل أن يكسو العراق الصفاء المشرق، وان يعم السلام في المناطق التي تشوبها الاحتقانات والتوترات وبالأخص في سوريا، ونتضرع الى الله، طالبين من رحمته السماوية أن تغدق على هذه البلاد بوافر نعمتها وبركتها، وتملأ قلوب الجميع بسلامه وعدله.

نتطلع نحو عراق مزدهر بأصالته، رائداً بين الامم المتقدمة من توهج حضاراته وسواعد ابنائه، مضيئاً ببصمات التآخي والتسامح، حافلاً بالإنجازات الكبيرة.

نشكر مواقفكم في صناعة يوم تأريخي لَمَعَ في سجل كنيسة المشرق الآشورية، وليحفظكم الرب القدير، ويبارك خدمتكم الروحية السامية، ودمتم جميعاً تحت عنايته الإلهية القديرة.

 

نعمة ربنا يسوع المسيح تكون معكم جميعاً.

 

                  المطران

               مار ميلس زيا

الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الاشورية

    لأبرشيات استراليا ونيوزيلاند ولبنان










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5370 ثانية