المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 1151 | مشاركات: 0 | 2019-01-17 10:16:50 |

غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

 

الى الخورأسقف أوكن داود، راعي كنيسة مار كيوركيس الشهيد في الدورة

اتقدم اليكم باسم ابرشيات كنيسة المشرق الآشورية في استراليا ونيوزلندا ولبنان، وباسمي شخصياً، بالشكر الجزيل، والعرفان والتقدير، لمجهودكم الرائع في ترتيب الزيارة التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في ناحية الحبانية، في محافظة الانبار، برفقة الاب بهنام اسحق واكثر من 250 مؤمناً ومؤمنة من مختلف كنائس بغداد.

لقد كانت زيارتكم موفقة بأهدافها الروحية، ووساماً في تأريخ مسيرة الكنيسة لأنها لم تكن زيارة عابرة الى كنيسة مهدمة، بقدر ماكنت حضور دائم وتأريخي لكنيسة المشرق الآشورية في كل بقاع العراق.

فمن هذه الكنيسة خرج الينا، عبير وشذى اكليروس الكنيسة في مختلف درجاتهم، ويعبق بين حنايا جدرانها المهدمة، كماً هائلاً من الصلوات والتسبحات الروحية لآلاف المؤمنين، لتحتل مكاناً خاصاً في مصاف الكنائس الهامة لأجيالنا القادمة لما احتضنته هذه المدينة يوماً من مكانة خاصة في قلب كنيستنا وامتنا الاشورية.

ساعات زيارتكم، مصدر فرح ومسرة للجميع بالرب، ومحفورة في قلب كنيسة المشرق لأنها رسالة بأن تبقى كنائسنا في بلاد ما بين النهرين مفتوحة الى الابد، وما تكريسكم لصلاة من أجل السلام من امام مذبحها المقدس، وقرع أجراس الكنيسة مرة أخرى بعد أكثر من 14 عاماً، والأجواء التي عبقت بالمحبة الأخوية مع أهالي محافظة الانبار والحبانية خاصة، الذين استقبلوكم بأغصان الزيتون والورود، الا توق المسيحيين الى جانب اخوتهم في العراق، الى السلام والتآخي لنبذ العنف والتطرف والارهاب، وشهادة حية منكم جميعاً لكي يؤمن العالم برسالة السلام التي نحملها اليه.

نصلي من أجل أن يكسو العراق الصفاء المشرق، وان يعم السلام في المناطق التي تشوبها الاحتقانات والتوترات وبالأخص في سوريا، ونتضرع الى الله، طالبين من رحمته السماوية أن تغدق على هذه البلاد بوافر نعمتها وبركتها، وتملأ قلوب الجميع بسلامه وعدله.

نتطلع نحو عراق مزدهر بأصالته، رائداً بين الامم المتقدمة من توهج حضاراته وسواعد ابنائه، مضيئاً ببصمات التآخي والتسامح، حافلاً بالإنجازات الكبيرة.

نشكر مواقفكم في صناعة يوم تأريخي لَمَعَ في سجل كنيسة المشرق الآشورية، وليحفظكم الرب القدير، ويبارك خدمتكم الروحية السامية، ودمتم جميعاً تحت عنايته الإلهية القديرة.

 

نعمة ربنا يسوع المسيح تكون معكم جميعاً.

 

                  المطران

               مار ميلس زيا

الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الاشورية

    لأبرشيات استراليا ونيوزيلاند ولبنان










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2452 ثانية