منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 1050 | مشاركات: 0 | 2019-01-16 19:38:43 |

مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أكد مكتب الزعيم الكوردي رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني ، متابعته قضية اغتيال مسؤول في الحزب في مدينة كركوك ابرز المناطق الكوردستانية الخارجة عن ادارة اقليم كوردستان او ماتسمى بالمناطق (المتنازع عليها) ، لافتا الى أنها لن تمر دون أن يلقى الجناة جزاءهم العادل.

وأقدمت مجموعة مسلحة، يوم أمس الثلاثاء، على جريمة اغتيال القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مدينة كركوك عبد الجبار رشيد عارف.

وجاء في بيان للمكتب ، ان "مثل هذه الأعمال الإرهابية والجبانة لن تثنينا عن بلوغ أهدافنا والمضي قدما لتحقيق تطلعات شعبنا".

و عبد الجبار رشيد عارف هو مسؤول تنظيمات الديمقراطي الكوردستاني بمنطقة المصلى بمدينة كركوك.

وتابع البيان "لن نصمت حيال هذه الجريمة وسنتابع الموضوع بشكل جدي ولن نهدأ حتى يلاقي الجناة جزاءهم العادل".

وكانت مجموعة مسلحة قد أطلقت النار على "عارف" ليلة أمس لدى خروجه من مجلس عزاء حيث اصيب بجراح خطيرة مات متأثرا بها فور وصوله المستشفى.

وتدهورت الأوضاع الأمنية بشكل كبير في كركوك وبقية المناطق الكوردستانية الخارجة عن إدارة إقليم كوردستان بعد أحداث 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 وإعادة مليشيات الحشد والقوات الأمنية العراقية الأخرى السيطرة عليها عقب استفتاء الاستقلال بإقليم كوردستان في 25 سبتمبر/ أيلول، إثر خيانة جناح من الوطني الكوردستاني واتفاقه سراً مع مليشيات الحشد على تسليم المدينة .

وانسحبت تنظيمات الديمقراطي الكوردستاني من كركوك منذ احداث 16 اكتوبر 2017 كما قاطع الحزب الانتخابات التشريعية العراقية في المدينة التي يعتبرها الحزب محتلة حالياً ويطالب بإعادة تطبيع الاوضاع فيها الى ماقبل ذلك التأريخ .










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3756 ثانية