"مذابح سيفو" لن ننسى      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      السرياني العالمي احيا والرامغافار الارمني ذكرى الابادة الارمنية وسّيفو السريانية      الذكرى الـ104 للإبادة الأرمنية انطلاق المسيرة التقليدية للشباب بالمشاعل من يريفان إلى نصب تسيتسرناكابيرد تكريماً لذكرى الضحايا الأبرياء للإبادة الأرمنية      عيد الفصح في العراق... المسيحيون يعودون بعد خروج داعش ولكن كثيرين منهم آثروا البقاء بعيداً      مدير المرصد الآشوري لـ "إيلاف" في الذكرى السادسة لاختطاف مطراني حلب : نحن اليوم امام عملية تغييب حقيقة لصوتين مسيحيين بارزين في الشرق الأوسط      الناجية من الإبادة الأرمنية يبراكسيا كيفوركيان-108 عام-ترغب بزيارة نصب تسيتسريناكابيرد للإشادة بذكرى ضحايا الإبادة اليوم 24 أبريل      الغارديان: إزهاق المئات من الأرواح المسيحية البريئة سيباعد بين السريلانكيين ويبث الفرقة بينهم      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية      البابا فرنسيس يهدي مسبحة الوردية إلى شباب أبرشية ميلانو لمناسبة عيد شفيعه القديس جرجس      سجين هرب إلى جزر الكناري.. ثم فعل "ما لا يتخيله أحد"      مدرب ليفربول: لا أفكر في برشلونة      بارزاني والحلبوسي يتفقان على منع تعكير العلاقة بين اربيل وبغداد      هزة أرضية تضرب إيران ويشعر بها سكان خانقين
| مشاهدات : 1106 | مشاركات: 0 | 2019-01-16 19:38:43 |

مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أكد مكتب الزعيم الكوردي رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني ، متابعته قضية اغتيال مسؤول في الحزب في مدينة كركوك ابرز المناطق الكوردستانية الخارجة عن ادارة اقليم كوردستان او ماتسمى بالمناطق (المتنازع عليها) ، لافتا الى أنها لن تمر دون أن يلقى الجناة جزاءهم العادل.

وأقدمت مجموعة مسلحة، يوم أمس الثلاثاء، على جريمة اغتيال القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مدينة كركوك عبد الجبار رشيد عارف.

وجاء في بيان للمكتب ، ان "مثل هذه الأعمال الإرهابية والجبانة لن تثنينا عن بلوغ أهدافنا والمضي قدما لتحقيق تطلعات شعبنا".

و عبد الجبار رشيد عارف هو مسؤول تنظيمات الديمقراطي الكوردستاني بمنطقة المصلى بمدينة كركوك.

وتابع البيان "لن نصمت حيال هذه الجريمة وسنتابع الموضوع بشكل جدي ولن نهدأ حتى يلاقي الجناة جزاءهم العادل".

وكانت مجموعة مسلحة قد أطلقت النار على "عارف" ليلة أمس لدى خروجه من مجلس عزاء حيث اصيب بجراح خطيرة مات متأثرا بها فور وصوله المستشفى.

وتدهورت الأوضاع الأمنية بشكل كبير في كركوك وبقية المناطق الكوردستانية الخارجة عن إدارة إقليم كوردستان بعد أحداث 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 وإعادة مليشيات الحشد والقوات الأمنية العراقية الأخرى السيطرة عليها عقب استفتاء الاستقلال بإقليم كوردستان في 25 سبتمبر/ أيلول، إثر خيانة جناح من الوطني الكوردستاني واتفاقه سراً مع مليشيات الحشد على تسليم المدينة .

وانسحبت تنظيمات الديمقراطي الكوردستاني من كركوك منذ احداث 16 اكتوبر 2017 كما قاطع الحزب الانتخابات التشريعية العراقية في المدينة التي يعتبرها الحزب محتلة حالياً ويطالب بإعادة تطبيع الاوضاع فيها الى ماقبل ذلك التأريخ .










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6955 ثانية