بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 898 | مشاركات: 0 | 2019-01-16 17:15:16 |

كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام

 

عشتارتيفي كوم/

 

     استمرارا للبرنامج التي أعدته النائبة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في برلمان اقليم كوردستان العراق، لزيارة مؤسسات شعبنا بكافة اختصاصاتها، زارت يوم الثلاثاء الموافق 15/1/2019، منظمة شلومو للتوثيق، والتقت السادة اعضاء الهيئة الإدارية، ودار الحديث عن نشاطات المنظمة خلال الثلاثة سنوات بعد تأسيسها، وتوثيقها للأحداث التي تعرض اليها شعبنا عامة وفي سهل نينوى خاصة، وكيفية المتابعة وتحديث المعلومات المتوفرة لديها عن طريق اللقاءات المباشرة مع ابناء شعبنا وتسجيلها صوتا وصورة، وأكدت النائبة كلارا بأن الجهود المبذولة لهذا التوثيق هي جهود خيرة وصادقة وتهدف الى انصاف الضحايا من كل القوميات المتعايشة في سهل نينوى، ومن جانب آخر دار الحديث عن مشروع قانون تشكيل المحكمة الجنائية المختصة بالجرائم الجسيمة التي اعدته بعثة اليونامي وبالإشتراك مع عدد من منظمات المجتمع المدني ومن ضمنهم منظمة شلومو، وأرسلته الى الحكومة الإتحادية لتقديمه كمشروع قانون من قبلها الى البرلمان العراقي لإقراره، وأطلعت على العديد من الملفات والتوثيقات الخاصة بشعبنا التي وثقتها المنظمة.

وفي ختام اللقاء شكرت النائبة كلارا عوديشو كل العاملين لجهودهم المتميزة وطالبت بالمزيد من التنسيق بينها والمنظمة لتحقيق الأهداف المرجوة.

وفي نفس اليوم زارت ممثلة شعبنا، منظمة سورايا للثقافة والإعلام، واستقبلت من قبل الهيئة الإدارية بترحاب كبير، وقدم السادة نبذة قصيرة عن مهامهم ونشاطاتهم. وتحدثت النائبة عن أهمية الإعلام والثقافة في عصرنا الحاضر والدور الكبير الذي يضطلع به، وتأثيرالإعلام في المجال الوطني والأقليمي والدولي، مبينة بأن الإعلام المستقل والصريح والجريء والصادق في نقل الأخبار والأحداث، هو الذي يؤمن به القراء والمشاهدين والمستمعين، وأضافت بأن المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري كان وسيبقى داعما لكل جهد قومي هادف الى تحقيق الأفضل لشعبنا وتطوير الطاقات والقابليات.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7051 ثانية