قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 854 | مشاركات: 0 | 2019-01-15 09:48:00 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الإثنين 14 كانون الثاني 2019، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، السيّدة بريدي بيتزو والسيّد جاك كوستا المسؤولَين عن حركة الفوكولاري في لبنان، يرافقهما السيّدة روزيت حشيمه والسيّد رولان بوبون، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف، بيروت.

    رحب غبطته بضيوفه من حركة الفوكولاري، وتحدّث عن تاريخ الكنيسة السريانية الكاثوليكية وواقعها الحاضر وانتشارها في بلدان العالم شرقاً وغرباً، متطرّقاً إلى الأوضاع التي تعانيها في الشرق الأوسط، نتيجة الحروب والنزاعات وأعمال العنف والإقتلاع من أرض الآباء والأجداد، سيّما من سوريا والعراق.

    وخلال اللقاء، تمّ عرض أبرز النشاطات التي تقوم بها حركة الفوكولاري في لبنان، وهي حركة روحية وثقافية واجتماعية تهدف إلى نشر أفكار السلام والأخوّة الإنسانية في العالم.

    ولفتت السيّدة بيتزو إلى أنّ رئيسة حركة الفوكولاري في العالم ماريا فوشيه ستزور لبنان خلال شهر أيّار القادم، وخلال الزيارة سيتمّ الإحتفال بالذكرى الخمسين على تأسيس الحركة في لبنان، وسيقام قداس احتفالي لحركة الفوكولاري، ودعت غبطته للمشاركة في هذا القداس.

    حضر هذا اللقاء سيادة المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8198 ثانية