منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 862 | مشاركات: 0 | 2019-01-13 10:43:59 |

امرأة لا تسمع صوت الرجال

 

عشتارتيفي كوم- دواڕۆژ/

 

استيقظت الصينية تشن، من النوم لتجد أنها غير قادرة على سماع صوت حبيبها.

الأطباء شخصوا حالتها بأنها اصيبت بنوع من فقدان السمع، يجعلها غير قادرة على سماع أصوات الرجال.

وتوجهت، تشن، من مدينة "Xiamen" على الساحل الشرقي للصين، مباشرة إلى المستشفى حيث حاول الأطباء اكتشاف الأعراض الغريبة التي كانت على عكس الأشكال الأكثر شيوعا لفقدان السمع، وفقا لتقارير محلية.

وتمكن خبير أخصائي من تشخيص حالة، تشن، بفقدان السمع العكسي المنحدر، حيث سمعت فقط الترددات العالية. ويعتقد أن هذه الحالة لا تؤثر إلى على واحد فقط من حوالي 13 ألفا من المرضى، الذين يعانون من مشاكل في السمع، وفقا للأرقام.

وقال الأطباء إن من المحتمل أن يكون التوتر قد ساهم في هذه الحالة، كما تفيد التقارير بأن، تشن، كانت تعاني من الغثيان والطنين في أذنيها في الليلة التي سبقت محنتها.

وأعربت تشن عن اعتقادها بأن النوم ليلا بشكل جيد من شأنه أن يحل المشكلة، ولكن في صباح اليوم التالي، صدمت عندما وجدت أنها غير قادرة على سماع حديث شريكها، وهرعت إلى المستشفى حيث عاينها أخصائي الأنف والأذن والحنجرة.

وتشير التقارير إلى أنها كانت قادرة على سماع كل كلمة صادرة عن حنجرة أنثوية، وفقا لما ذكرته الدكتورة، لين شياو تشينغ، التي عالجت السيدة تشن.

وقالت الدكتورة شياو: "كانت قادرة على سماعي عندما تحدثت إليها، ولكن عندما دخل مريض شاب، لم تستطع سماعه على الإطلاق".

ويصعب عادة تشخيص هذه الحالة، لإمكانية جهل الأطباء والمرضى على حد سواء بوجودها. ويمكن أن تحدث بسبب الوراثة، ما يعني أن الناس لم يتمكنوا أبدا من سماع أصوات منخفضة، مثل صوت "همهمة الثلاجة".

وكشفت المريضة أنها كانت تعمل في وقت متأخر في الآونة الأخيرة، ما وضع جسدها تحت الكثير من التوتر والإجهاد وقلة النوم.

وتعتقد الدكتورة شياو أن الإرهاق والإجهاد الإضافي لأيام طويلة، ربما ساهما في الإصابة بالمرض، موضحة أنه من المهم علاج الأعراض بسرعة، مع توقع تعافي السيدة تشن بالكامل.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4771 ثانية