عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 1153 | مشاركات: 0 | 2019-01-13 10:39:23 |

السلطات تستكمل التحقيقات بجريمة هزت اقليم كوردستان وتفقد الشاهد الوحيد عليها

 

عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

 

اعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية يوم السبت عن استكمال التحقيقات في قضية احراق اسرة من قبل ربها في بلدة جمجمال.

ولقي ثلاثة اطفال نهاية عام 2018 مصرعهم اثر حريق ببلدة في محافظة السليمانية.

ووقع الحريق داخل منزل في القضاء، وتسبب بمصرع الاطفال الثلاثة حرقا الى اصابة والدتهم والتي فارقت الاخيرة الحياة بعدها متأثرة بحروق شديدة.

وقال مدير شرطة محافظة السليمانية النقيب سركوت احمد في مؤتمر صحفي عقده يوم السبت، انه "بما يخص قضية السيدة (سيوان قادر) اكملنا الملفات والتحقيقات المتعلقة بالقضية، وارسلناها مع جميع تقارير الطب العدلي، والدفاع المدني الى القضاء"، مشيرا الى انه "تم عرض جميع التقارير وملفات التحقيق امام القضاء".

واضاف انه "الى حد الان لم يتم اعتقال سوى زوج سيوان المتهم بالجريمة"، مشيرا الى انه "لم يتبق سوى الشاهدة على الجريمة لم نتوصل اليها الى الان".

وعن نتائج التحقيقات والتقارير رفض النقيب احمد الكشف عن مضمونها قائلا "لا استطيع البوح بما تضمنته لأن هذا الامر من تخصص السلطة القضائية".

وكان النقيب احمد قد اعلن نهاية العام الماضي عن القاء القبض على رجل متهم بحرق اسرته.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9737 ثانية