الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 979 | مشاركات: 0 | 2019-01-12 10:11:56 |

قداس البطريرك ساكو في كنيسة مار يوحنا المعمدان في عيد شفيعها

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

 احتفل صباح الجمعة 11 كانون الثاني 2019 غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، برفقة معاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، بالقداس الالهي في كنيسة مار يوحنا المعمدان بالدورة، بمناسبة عيد شفيعها القديس مار يوحنا المعمدان. وشارك في القداس الأباء الكهنة: نوئيل فرمان سكرتير البطريرك، توماس تمو راعي الخورنة وصلاح هادي  معاون راعي الخورنة، وجمع من المؤمنين، والشمامسة والجوقة.

وفي موعظته، طلب غبطة البطريرك الصلاة من اجل الأسقفين المنتخبين مار نجيب ميخائيل ومار روبرت جرجيس اللذين ستتم رسامتهما الاسقفية صباح الجمعة 18 كانون الثاني 2019. وأشار غبطته الى سيرة القديس مار يوحنا المتجردة والمكرسة لتهيئة مجيئ يسوع بصوته النبوي. وشكر المؤمنين على الالتفاف الرعوي حول الكنيسة، وان يتزاورا للتشجيع على المجيئ إلى الكنيسة بأعداد أكبر وبحضور شبابي، كما شجع الراعي الاب توماس ومساعده الاب صلاح بالمضي في الزيارة الراعوية لفائدتها الكبيرة للمؤمنين.

وبعد القداس، بارك وتناول غبطته طعام المحبة مع الرعية التي اعدته لهذه المناسبة المباركة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3074 ثانية