الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 1005 | مشاركات: 0 | 2019-01-11 17:02:11 |

وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو يتعهد بأن تقف الولايات المتحدة مع المسيحيين المضطهدين في الشرق الاوسط

مايك بومبيو خلال زيارته لكاتدرائية ميلاد المسيح في مصر. (AFP Photo/ANDREW CABALLERO-REYNOLDS)

 

عشتارتيفي كوم- سي بي ان/

 

في مقابلة مع قناة CBN News واثناء زيارته للقاهرة ، قال وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو: "أريد من الناس في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم أن يدركوا أن تدخل أميركا في الشرق الأوسط هو بالتأكيد من اجل الخير. لقد أتينا إلى هنا لا نية في القمع أو الهيمنة ولكن بالأحرى من اجل الحرية؛ لخلق الفرص لكل الافراد في الشرق الأوسط ليعيشوا حياتهم ولكي يحصلو على الحريات التي نتمتع  نحن بها في الولايات المتحدة ."

كما قال بومبيو إن الولايات المتحدة ستستمر في الوقوف مع المسيحيين المضطهدين في الشرق الأوسط، لضمان عدم ابادتهم  من قبل الإسلاميين المتطرفين.

 

"أمريكا معهم [المسيحيين]. المسيحية هي في صميم تاريخ هذا المكان هنا في الشرق الأوسط. كل ما عليك القيام به هو أن تمسك بالكتاب المقدس وأن تقوم بقراءة الأماكن والأسماء. لقد كان المسيحيون الأساس في الشرق الأوسط. نريد أن نتأكد من استمرارهم في التمتع بالفرص والحرية ولكي تنمو الكنائس المسيحية. رسالتنا بسيطة. إننا نؤيد الحرية الدينية في كل مكان تكون الدبلوماسية الأمريكية موجودة فيه."

مايك بومبيو خلال مقابلة حصرية في القاهرة مع كريس ميتشل، رئيس مكتب سي بي إن نيوز الشرق الأوسط. CBN











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3086 ثانية