الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 866 | مشاركات: 0 | 2019-01-11 10:33:55 |

فرصة عمل ذهبية في أمريكا براتب مغر على جزيرة نائية!

 

عشتار تيفي كوم - روسيا اليوم/

أعلن في ولاية كاليفورنيا الأمريكية عن وظيفة شاغرة في إحدى الجزر، براتب سنوي يقدر بـ 130 ألف دولار وميزات مغرية أخرى.

وذكر موقع "Travel and Leisure" الإلكتروني، أن الوظيفة الشاغرة هي حارس لمنارة وفندق صغير في جزيرة بالقرب من سان فرانسيسكو، لاستبدال الحراس القديمين الذين سيعودون إلى البر.

كما سيتم النظر في المرشحين من الأزواج والزوجات (ثنائي)، حيث سيحصلون على راتب سنوي قدره 130 ألف دولار، بالإضافة للسكن والطعام المجاني.

كما يشير المعلنون عن الوظيفة إلى عدم وجود الإنترنت اللاسلكي والتلفاز على هذه الجزيرة.

ويجب أن يكون المرشحون مستعدين للقيام بكل أعمال الصيانة اللازمة للمنارة والفندق، إضافة إلى الحسابات وتوصيل الضيوف من وإلى الجزيرة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8561 ثانية