أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 886 | مشاركات: 0 | 2019-01-10 15:13:31 |

أمين عام الإتّحاد السّرياني: للإسراع في تشكيل حكومة تكنوقراط ورفع الغبن عن السّريان / لبنان

 

عشتار تيفي كوم/

دعا أمين عام حزب الإتّحاد السّرياني المحامي ميشال ملو، في بيان، إلى ضرورة تأليف حكومة تكنوقراط قوامها اختصاصيون في كافّة المجالات تنقذ لبنان من المؤامرات الدّاخليّة المرتبطة بأجندات خارجيّة والّتي تسعى إلى جرّ لبنان لفوضى وانهيار تامّ.

وتوجّه ملو إلى فخامة رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، متمنيًا عليه في هذه الظروف الّتي رسخنا من خلالها وجودنا كشعب سرياني خاصّة والمسيحيين عامّة في سوريا والعراق عبر محاربتنا التنظيمات الإرهابيّة بدماء شهدائنا والّتي فتكت بحضارتنا ووجودنا وسعت إلى اقتلاعنا من أرضنا المشرقيّة التّاريخيّة، لكنّنا انتصرنا عليها وقد أعطينا الأمل للبقاء والتجذُّر رغم كلّ الماَسي، وتابع مطالباً رئيس الجمهوريّة بأن يأخذ المبادرة الشُجاعة بإعطاء السّريان حقهم المقدس في أن يتمثّلوا بوزير في حكومة تكنوقراط قوامها اختصاصيون، فهو الرّئيس الّذي حمل على عاتقه هموم المسيحيّة المشرقيّة و وعد بأن زمن الغبن والتّهميش لن يعرف استقرارًا في عهده، مع العلم أن السّريان في لبنان يزخرون بنخب من قضاة ومحامين ومهندسين وأطباء وضباط ومفكرين واقتصاديّين وكثر منهم مستشارين لدى فخامة الرّئيس ولدى وزراء في حكومة تصريف الأعمال، أغنوا لبنان ومؤسساته الحكوميّة والمدنيّة في كافّة المجالات، وأكمل  ملو بيانه قائلاً: أعطوا يا فخامة الرّئيس الأمل لمسيحيي الشّرق بأن لبنان في عهدكم  هو ضمانتهم وحصانتهم .

وختم : لم يبخل السّريان بتقديم أغلى الأثمان دفاعًا عن سيادة وحريّة واستقلال لبنان ، فلا تبخلوا علينا بأن نستمرّ في إعلاء شأنه وتقدمه وازدهاره .

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9884 ثانية