مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 838 | مشاركات: 0 | 2019-01-10 15:13:31 |

أمين عام الإتّحاد السّرياني: للإسراع في تشكيل حكومة تكنوقراط ورفع الغبن عن السّريان / لبنان

 

عشتار تيفي كوم/

دعا أمين عام حزب الإتّحاد السّرياني المحامي ميشال ملو، في بيان، إلى ضرورة تأليف حكومة تكنوقراط قوامها اختصاصيون في كافّة المجالات تنقذ لبنان من المؤامرات الدّاخليّة المرتبطة بأجندات خارجيّة والّتي تسعى إلى جرّ لبنان لفوضى وانهيار تامّ.

وتوجّه ملو إلى فخامة رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، متمنيًا عليه في هذه الظروف الّتي رسخنا من خلالها وجودنا كشعب سرياني خاصّة والمسيحيين عامّة في سوريا والعراق عبر محاربتنا التنظيمات الإرهابيّة بدماء شهدائنا والّتي فتكت بحضارتنا ووجودنا وسعت إلى اقتلاعنا من أرضنا المشرقيّة التّاريخيّة، لكنّنا انتصرنا عليها وقد أعطينا الأمل للبقاء والتجذُّر رغم كلّ الماَسي، وتابع مطالباً رئيس الجمهوريّة بأن يأخذ المبادرة الشُجاعة بإعطاء السّريان حقهم المقدس في أن يتمثّلوا بوزير في حكومة تكنوقراط قوامها اختصاصيون، فهو الرّئيس الّذي حمل على عاتقه هموم المسيحيّة المشرقيّة و وعد بأن زمن الغبن والتّهميش لن يعرف استقرارًا في عهده، مع العلم أن السّريان في لبنان يزخرون بنخب من قضاة ومحامين ومهندسين وأطباء وضباط ومفكرين واقتصاديّين وكثر منهم مستشارين لدى فخامة الرّئيس ولدى وزراء في حكومة تصريف الأعمال، أغنوا لبنان ومؤسساته الحكوميّة والمدنيّة في كافّة المجالات، وأكمل  ملو بيانه قائلاً: أعطوا يا فخامة الرّئيس الأمل لمسيحيي الشّرق بأن لبنان في عهدكم  هو ضمانتهم وحصانتهم .

وختم : لم يبخل السّريان بتقديم أغلى الأثمان دفاعًا عن سيادة وحريّة واستقلال لبنان ، فلا تبخلوا علينا بأن نستمرّ في إعلاء شأنه وتقدمه وازدهاره .

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3697 ثانية