صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 776 | مشاركات: 0 | 2019-01-10 10:06:58 |

وصفته بـ"المريض النفسي".. رونالدو يردّ على صديقته السابقة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مزاعم صديقته السابقة، التي وصفته بـ"المريض النفسي" وهددت بكشف "حقيقته".

وكانت عارضة الأزياء جاسمين لينارد، البالغة من العمر 33 عاما، والمشاركة في برنامج تلفزيون الواقع "بيغ براذر"، قالت على صفحتها في تويتر إنها ستنفض الغبار عن "عشيقها السابق رونالدو، وهددت بالكشف عن "طبيعته الحقيقية".

وقالت في تغريدتها "لا أحد لديه أي فكرة عن حقيقته، لو كانت لديكم نصفها لأصبتم بالرعب".

وتابعت "كان يهددني بتقطيع جسدي ووضعه في حقيبة، في حال واعدت شخصا آخر".

ووفق ما ذكر موقع "بليتشر ريبورت" الأميركي، فإن "الدون" نفى هذه المزاعم جملة وتفصيلا، خصوصا تلك المتعلقة بتهديدها وسوء معاملتها.

ولم يقدم مهاجم يوفنتوس الإيطالي مزيدا من التفاصيل أو التعليقات بشأن علاقته مع لينارد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6106 ثانية