الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 993 | مشاركات: 0 | 2019-01-10 09:41:30 |

السيد مجاهد أبو الهيل رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

          استقبل يوم الأربعاء 9 كانون الثاني 2019، غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، في المقر البطريركي- المنصور، الأستاذ  مجاهد أبو الهيل، رئيس شبكة الإعلام العراقي.

وإذ رحب به غبطته، عبر عن تقديره العالي للجهود التي بذلتها الشبكة عبر قناة العراقية، وبمختلف وسائلها، في التغطية الإعلامية لاحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية. كما أبدى تقييمه للروح المنفتحة التي ميزت برامج القناة العراقية، خلال أيام العيد، من الجوانب الاجتماعية والروحية والقـِيـَمية.

وبدوره عبر رئيس الشبكة، عن سروره بهذا الانطباع، مؤكدا أن هذه الجهود نابعة من القناعة الراسخة بحق المكونات العراقية على تنوعها في التغطية الإعلامية لفعالياتها. كما أشار إلى أن شبكة الإعلام العراقي، حلت محل وزارة الإعلام، للمزيد من استقلالية الإعلام.

وأشاد غبطة البطريرك بجهود العاملين، وطلب توجيه شكره الخاص لهم، على مختلف مجالات عملهم. وفي هذه المناسبة قدم البطريرك لضيفه هدية رمزية.

وحضر اللقاء صاحبا السيادة المعاونان البطريركيان المطرانان: مار شليمون وردوني، ومار باسيليوس يلدو، والأب نوئيل فرمان السناطي سكرتير الكردينال.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6219 ثانية