أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 911 | مشاركات: 0 | 2019-01-10 09:41:30 |

السيد مجاهد أبو الهيل رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

          استقبل يوم الأربعاء 9 كانون الثاني 2019، غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، في المقر البطريركي- المنصور، الأستاذ  مجاهد أبو الهيل، رئيس شبكة الإعلام العراقي.

وإذ رحب به غبطته، عبر عن تقديره العالي للجهود التي بذلتها الشبكة عبر قناة العراقية، وبمختلف وسائلها، في التغطية الإعلامية لاحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية. كما أبدى تقييمه للروح المنفتحة التي ميزت برامج القناة العراقية، خلال أيام العيد، من الجوانب الاجتماعية والروحية والقـِيـَمية.

وبدوره عبر رئيس الشبكة، عن سروره بهذا الانطباع، مؤكدا أن هذه الجهود نابعة من القناعة الراسخة بحق المكونات العراقية على تنوعها في التغطية الإعلامية لفعالياتها. كما أشار إلى أن شبكة الإعلام العراقي، حلت محل وزارة الإعلام، للمزيد من استقلالية الإعلام.

وأشاد غبطة البطريرك بجهود العاملين، وطلب توجيه شكره الخاص لهم، على مختلف مجالات عملهم. وفي هذه المناسبة قدم البطريرك لضيفه هدية رمزية.

وحضر اللقاء صاحبا السيادة المعاونان البطريركيان المطرانان: مار شليمون وردوني، ومار باسيليوس يلدو، والأب نوئيل فرمان السناطي سكرتير الكردينال.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.9950 ثانية