نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يتقدم بالشكر الى جميع الذين ساهموا بالتبرع لانجاز بناء كنيسة مار كيوركيس في ديانا      مؤتمر الإعلام ودوره في الدفاع عن الحقيقة – عمان، الاردن      الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      ميركل: يجب ان يحظى الكورد بأكبر قدر ممكن من الحكم الذاتي في العراق      الكونغرس يبحث إمكانية تعويض أحفاد العبيد      أزمة نيمار تتصاعد.. باريس سان جرمان يضع شرطا تعجيزيا لرحيله      استراليا: قوانين "الموت الرحيم" لمصابي الأمراض المستعصية تدخل حيز التنفيذ في ولاية فيكتوريا      بعد تهريبهم للمخدرات.. شرطة أرمينيا تحتجز السائق وتغلق الخط البري بين بغداد ويريفان      مسرور بارزاني يتباحث مستقبل علاقات بغداد – اربيل مع علاوي      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني
| مشاهدات : 732 | مشاركات: 0 | 2019-01-07 10:21:26 |

ميسي.. 6 أرقام قياسية يسعى لكسرها في 2019

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

شهد العام الماضي تألقا لافتا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة، حيث استمر بممارسة هوايته بكسر الأرقام القياسية، ولا يبدو أن العام الحالي سيكون مختلفا كثيرا عن سابقه.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائمة بجميع بأبرز الأرقام القياسية التي يستطيع ميسي كسرها في 2019:

ألقاب النادي الواحد

إذا حقق برشلونة "الثلاثية"، وهي لقب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، فسيعادل ميسي رقم الويلزي رايان غيغز نجم مانشستر يونايتد السابق، بتحقيق 36 لقبا مع فريق واحد. رقم غيغز لم يتكرر في عالم كرة القدم حتى الآن.

المباريات بقميص برشلونة

يستطيع النجم الأرجنتيني هذا العام اعتلاء المركز الثاني بين اللاعبين الأكثر تمثيلا لبرشلونة عبر التاريخ.

ومثل ميسي "البلوغرانا" في 657 مباراة حتى الآن، ويحتاج 18مباراة فقط لتجاوز النجم الإسباني أندريس إنييستا، فيما يبقى الإسباني تشافي هيرنانديز الأكثر تمثيلا لبرشلونة برصيد 767 مباراة.

الاقتراب من كاسياس

ويستطيع ميسي تحقيق الرقم القياسي بأكبر عدد انتصارات بالدوري الإسباني، حيث يبتعد بـ11 انتصارا فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم حارس مرمى ريال مدريد السابق إيكر كاسياس، الذي حقق 334 انتصارا في الدوري.

الحذاء الذهبي

ويطمح "البرغوث" بتحقيق الحذاء الذهبي الأوروبي السادس في تاريخه، وهو إنجاز لم يسبق لأي لاعب تحقيقه في تاريخ كرة القدم.

رقم زارا التاريخي

الفرصة متاحة أمام قائد برشلونة لتحقيق لقب "البتشيتشي"، وهو هداف الدوري الإسباني، للمرة السادسة في تاريخه، ليعادل الرقم القياسي للهداف التاريخي تيلمو زارا.

أسطورة الهاتريك

مباراة "سحرية" واحدة تفصل ميسي عن الوصول "للهاتريك" رقم 50 في مشواره الكروي، وهو رقم "مذهل" لأي مهاجم في العالم. ميسي لديه 49 "هاتريك" حتى الآن.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2650 ثانية