مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 483 | مشاركات: 0 | 2019-01-05 10:12:56 |

الأبواق المسمومة فشلت في التحريض ضد المسيحيين

قيصر السناطي

 

 

لقد فشلت الأبواق المسمومة التي تريد زرع الكراهية والأفكار المتطرفة في المجتمع في اثارة المسلمين ضد المكون المسيحي، بسبب الكذب ونفاق وتعصب مروجي هذه الأفكار الهدامة الذين اعطوا لنفسهم الحق في التدخل بين علاقة الأنسان مع الله وهذا منافي للمنطق وحرية المعتقد التي وهبها الله للبشر، ان الديانات في العالم لا تعد ولا تحصى وأن الله لم يخول احد في الأرض ان يدين الأخرين بل ان الله هو الديان فقط وأن مروجي هذة الأفكار الشريرة ليست سوى فرض المعتقد على الأخرين بالقوة.لذلك فأن ما يفعله بعض رجال الدين ليست سوى افكار بالية وعنصرية تزرع الفرقة بين ابناء الشعب الواحد، وكذلك لعدم مصداقية هؤلاء المتطرفين مروجي الكراهية الذين كانوا السبب في دفع الشباب الى الأنتحار ضمن التنظيمات الأرهابية.

ان الرد جاء من قبل المسلمين الواعين الذين عرفوا الحقائق بعد الهجمة الشرسة التي شنتها التنظيمات الأرهابية ضد الشعب في العراق وسوريا وبقية البلدان التي واجهت موجات التطرف الأرهابية التي ارادت فرض افكارها العنصرية المتطرفة على الأخرين، لذلك كان الرد من المرجعية الدينية من السيد السيستاني ومن رئيس الجمهورية السيد برهم صالح ومن العديد من القنوات الفضائية ومن الجماهير العراقية التي استنكرت هذه الهجمة الشرسة ضد المسيحين، وشاركت بأحتفالات المسيحيين في الموصل وبغداد وكربلاء ومدن اخرى حيث كانت اكبر شجرة لعيد الميلاد في بغداد، لذلك نقول ان ردود الأفعال الأيجابية من قبل شركاؤنا في الوطن هي صفعة قوية على وجوه هؤلاء الفاشلين الحاقدين الذين اعمى الله بصيرتهم وجعلهم منبوذين من الشعب،لذلك نشكر جميع المسؤولين في الحكومة ومن رجال الدين والقنوات الفضائية والمثقفين وجميع الجماهير التي تضامنت مع شعبنا المسيحي في احتفالاته بعيد الميلاد ورأس السنة الميلاية،كما ندعوا الحكومة الى محاسبة هؤلاء المتطرفين لكي يكونوا عبرة لغيرهم، والخزي والعار لكل عنصري اثيم يزرع الفرقة بين ابناء الشعب الواحد.

 والله من وراء القصد










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3488 ثانية