امانة مجلس الوزراء ترد على الادعاءات المتعلقة بكنيستين اثريتين في الموصل      خوفا من التغيير الديمغرافي اهالي برطلة المسيحيون يطالبون بضرورة ايقاف العمل في مشروع سكني      لقاء خاص للسيد عماد ججو في برنامج (قضية وحوار) من فضائية العراق التربوية      مسيحيو العراق يبدأون نزوحاً عكسياً في رحلة البحث عن مأوى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بقداس عيد الدنح بحسب التقويم الشرقي عند نهر الأردن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في أمسية: " إحياء التراث السرياني في برطلة "      في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      الديمقراطي والوطني الكوردستانيين يتفقان على الاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان      دخول البلاد مرحلة تصنيع المحطات الشمسية المصنعة ضمن الشبكة الدولية      رونالدو يطلب دخول المحكمة بسيارته.. في قضية تهربه الضريبي      مليارديرات أستراليا يَجْنون 100 مليون دولار يوميا      الولايات المتحدة تحيي ذكرى “لوثر كينغ” رسميًا وشعبيًا      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل
| مشاهدات : 538 | مشاركات: 0 | 2019-01-04 16:30:01 |

أستراليا تتعرض لموجة حر شديدة والحرائق تلتهم الغابات

الحرائق التي اجتاحت مناطق في أستراليا

 

عشتارتيفي كوم- الاتحاد/

 

تتعرض أستراليا حالياً لموجة حر شديدة أدت إلى حرائق غابات خارج نطاق السيطرة في بعض المناطق جنوب شرقي البلاد بسبب الرياح القوية.
وقامت السلطات الأسترالية بإجلاء حوالي 600 شخص من بلدات قريبة من متنزه وطني في ولاية " تاسمانيا " بسبب حريق هائل بينما تعاملت خدمات الطوارئ في ولاية "فيكتوريا" مع العديد من حرائق الغابات الصغيرة.
وأصدرت سلطات الطوارئ في "تاسمانيا" تحذيرات لسكان بلدات "مايدينا" و"تينا" ومتنزه "ماونت فيلد" الوطني من الدخان والرماد المتساقط .
وفي "فيكتوريا" أصدرت السلطات تحذيراً طارئاً حيث لم يتمكن عمال الإطفاء من إخماد حريق خرج عن نطاق السيطرة في منطقة روسيدال جنوب شرقي البلاد بسبب الرياح القوية .
وارتفعت درجات الحرارة بشكل كبير في أنحاء ولاية "فيكتوريا" اليوم وشهدت مدينة "ملبورن" عاصمة الولاية وثاني أكبر مدينة في أستراليا درجات حرارة تجاوزت 42 درجة مئوية .










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4724 ثانية