نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يتقدم بالشكر الى جميع الذين ساهموا بالتبرع لانجاز بناء كنيسة مار كيوركيس في ديانا      مؤتمر الإعلام ودوره في الدفاع عن الحقيقة – عمان، الاردن      الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      ميركل: يجب ان يحظى الكورد بأكبر قدر ممكن من الحكم الذاتي في العراق      الكونغرس يبحث إمكانية تعويض أحفاد العبيد      أزمة نيمار تتصاعد.. باريس سان جرمان يضع شرطا تعجيزيا لرحيله      استراليا: قوانين "الموت الرحيم" لمصابي الأمراض المستعصية تدخل حيز التنفيذ في ولاية فيكتوريا      بعد تهريبهم للمخدرات.. شرطة أرمينيا تحتجز السائق وتغلق الخط البري بين بغداد ويريفان      مسرور بارزاني يتباحث مستقبل علاقات بغداد – اربيل مع علاوي      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني
| مشاهدات : 775 | مشاركات: 0 | 2019-01-03 11:20:40 |

بعد الإنجاز التاريخي.. مدرب اليونايتد يرفض دور "الكومبارس"

بداية مذهلة لسولشار مع الشياطين الحمر

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أظهر أولي غونار سولشار مدى رغبته في دور أكبر من مدرب مؤقت مع مانشستر يونايتد، عندما قاده لمعادلة الرقم السابق الذي لم يحققه سوى الراحل مات بازبي أحد أساطير النادي.

وأجاب المدرب النرويجي عند سؤاله بعد الفوز 2-صفر على مستضيفه نيوكاسل يونايتد أمس الأربعاء هل يريد الرحيل عن أولد ترافورد في مايو عند انتهاء فترته المحددة "بالتأكيد لا. لا أريد ذلك".

وبعد بداية مذهلة لمسيرته مع النادي عقب إقالة جوزيه مورينيو أصبح الفوز في أربع مباريات متتالية، وهو أمر لم يحققه سوى بازبي في 1946، دليلا على أنه يقدم أوراق اعتماده من أجل تعيينه بشكل دائم.

وأوضح المهاجم السابق، الذي بدا مثل معلمه أليكس فيرغسون أحد أبرز المدربين في تاريخ يونايتد، أنه ترك للتاريخ فكرة الحديث عن محاكاة بازبي الذي انتصر في أول خمس مباريات في بداية حقبته الأسطورية.

وقال سولشاير: "سيكون هذا في السجلات التاريخية لكني لا أفكر في الأمر."

وتابع: "أفكر فقط في المباراة المقبلة لأنك لو فزت بأربع مباريات فيمكنك الفوز بأربع مواجهات أخرى في هذا النادي. هذا هو التحدي وهذا هو المقياس المعروف عنا".

وأضاف: "(فيرغسون) اعتاد على وضعنا في تحديات وبالتأكيد عندما تنتصر في أربع مباريات يمكنك تكرار الأمر في الأربع التالية والتفكير فيها".

وزادت التكهنات بشأن رغبة يونايتد في أن يتولى ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس المسؤولية بشكل دائم في الموسم المقبل، لكن لو استمر سولشاير في تحقيق النتائج الحالية فقد تغير إدارة النادي رأيها.

وبالنظر إلى إحياء مسيرة يونايتد ولمسة سولشاير الساحرة، والتي ظهرت من قبل عندما شارك كبديل ليهز شباك بايرن ميونيخ ويحصد الفريق لقب دوري أبطال أوروبا في 1999، فالمدرب النرويجي يعلم أن المستحيل يمكن أن يصبح ممكنا.

وفي مباراة أمس الأربعاء أظهر البديل الخارق أنه يملك الحس لمعرفة متى يستطيع ضرب المنافس عندما أشرك روميلو لوكاكو والنتيجة تشير إلى التعادل بدون أهداف وهز المهاجم البلجيكي الشباك من لمسته الأولى بعد 38 ثانية من نزوله.

ونفى سولشاير عند سؤاله هل شعر براحة خاصة عندما أحرز لوكاكو هدفه إذ تابع ركلة ماركوس راشفورد الحرة المرتدة من الحارس.

وقال:"لا فقط شعرت أنه حان الوقت لإشراك روميلو وأليكسيس (سانشيز) (كبديلين) وبالتأكيد كانت تسديدة رائعة من ماركوس وروميلو قام بعمله كمهاجم لمتابعة الكرة المرتدة".

ومرة أخرى أوضح مدى استمتاعه بدوره وقال أنه توجد فرصة لتألق راشفورد، الذي أحرز الهدف الثاني، ولوكاكو في خطته لإحياء آمال يونايتد.

وأضاف: "إنها مجموعة رائعة من اللاعبين والأجواء مذهلة لكن الأمر يتعلق 'بالمباراة التالية ثم التالية ثم التالية' وأنا أقوم بعملي طالما كنت هنا".

ومن أجل معادلة رقم بازبي في 1946 بالفوز في أول خمس مباريات سيدخل سولشار اختباره الحقيقي الأول عندما يحل يونايتد ضيفا على توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي يوم 13 يناير.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7129 ثانية