بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 605 | مشاركات: 0 | 2019-01-03 11:12:03 |

تحذيرات من جو حار جداً في ثلاث ولايات استرالية

مرتادو الشواطئ في هينلي بيتش في استراليا. (AAP)

 

عشتارتيفي كوم- SBS/

 

حذر مكتب الارصاد الجوية من موجة حر شديدة في ثلاث  ولايات استرالية ابتداء من اليوم ولمدة 48 ساعة.

وهذه الولايات هي جنوب استراليا حيث من المتوقع ان تصل درجة الحرارة في اديلايد اليوم اكثر من 41 م وفيكتوريا التي ستصل درجة الحرارة في كبرى مدنها- ملبورن- يوم غد 41 م وتسمانيا حيث ستبلغ درجة الحرارة في هوبارت 35م.

وقد اعلنت السلطات حظراً تاماً على اشعال النيران في مختلف المناطق الاسترالية خوفاً من اندلاع الحرائق.

وتوقع مكتب الارصاد الجوية وصول درجة الحرارة الى 37م في مقاطعة العاصمة كانبرا يوم غد في حين ستبقى سيدني عند 31م مع جو مشمس اجمالا.

وتأتي هذه الموجة الجديدة من الحر بعد اسبوع واحد على موجة مشابهة ضربت معظم الولايات الاسترالية.

وقد اكد مكتب الارصاد الجوية بان الجو سيتحسن في بعض الولايات ابتداء من مساء الجمعة حيث من المتوقع وصول كتلة باردة الى ملبورن.

الا ان درجات الحرارة ستكون اعلى من معدلاتها في بعض مناطق فيكتوريا حيث من المتوقع ان تصل درجة الحرارة الى 46م يوم الجمعة في منطقة ميلدورا Mildura والتي ستشهد اعلى درجة حرارة فيها منذ اكثر من عامين.

وقد اعلن متحدث باسم قطارات فيكتوريا عن اجراءات بسبب ارتفاع درجات الحرارة من بينها تقليص عدد الرحلات وتقليل سرعة القطارات فضلا عن تقديم قناني الماء للركاب في المحطات الرئيسية مثل محطة فلندرز ستريت يوم غد الجمعة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4913 ثانية